2024- 04 - 24   |   بحث في الموقع  
logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الأربعاء logo فيديو يظهر لحظة قنص ضابط إسرائيلي في غزة logo بمهام تكتيكية... "كتائب حماس" رهان إسرائيل في رفح logo "لا أطلب أمورا مادية"... باسيل: حزب الله لا يحترم إرادة المكون المسيحي logo صاروخان إسرائيليان يستهدفان هذه المنطقة اللبنانية logo مقدمات نشرات الاخبار logo بالصورة: النيران تلتهم سيارة تابعة لـ”قوى الأمن الداخلي” في جبيل logo نيرانٌ بالقرب من منزل نتنياهو ومتظاهرون يحاصرون بن غفير (فيديو)
داوود كرم المخرج فؤاد شرف الدين تقديرا لجهوده
2019-06-25 20:06:30



كرم وزير الثقافة الدكتور محمد داود داود في مكتبه في الوزارة اليوم، الممثل والكاتب والمخرج فؤاد شرف الدين.



ورحب وزير الثقافة بالمكرم الذي "سبقته شهرته ومسيرته الإبداعية ليس في لبنان فقط بل الى الدول العربية حيث ذاع صيت الاخوين شرف الدين لتألقهما في المجال السنيمائي والدرامي". لافتا الى ان "هذه الحقبة المهمة التي طبعت تاريخ لبنان الفني تدعو للفخر وفؤاد شرف الدين من رموز هذه الحقبة التي تذكرنا بالزمن الجميل وان لم نكن على أيامه الا ان ما نسمعه من كبارنا في هذا الموضوع يؤكد مجددا ان المكرم فنان مميز يستحق التقدير والتكريم".



وقال: "باسم الشعب اللبناني نقدم له درع وزارة الثقافة عربون تقدير ومحبة واحترام وهو تقدير معنوي لعطاءاتك وابداعك في المجال الفني" .



أضاف: "كلنا نأمل ان تكون وزارة الثقافة على قدر تطلعات وطموحات الفنانين والمبدعين وكلنا يعلم ان الطموحات اكبر بكثير من الإمكانيات الا انه يبقى لدينا بصيص امل للتعاون سويا في تحقيق الأفضل وفق الإمكانيات المتوفرة".



وشكر شرف الدين الوزير داود على تكريمه متمنيا ان "يحظى الفنان اللبناني باهتمام أكثر ورعاية من قبل المسؤولين اسوة بباقي الدول التي تحترم كرامة الفنان في ظل أوضاع معيشية قد تواجهه عندما يتقدم به العمر".



وفي الختام قدم داود لشرف الدين درع الوزارة.





 



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top