2024- 04 - 19   |   بحث في الموقع  
logo مخاوف من اجتياح رفح... أميركا تعبر لإسرائيل في اجتماع افتراضي! logo بعد تعليق الرحلات الجوية... سلاح الجو الإسرائيلي يؤكد تنفيذ "غارة" على أصفهان logo واشنطن تكشف دورها في "الضربة الإسرائيلية" على ايران logo عناوين الصحف logo اسرار الصحف logo سفراء الخماسية يقاربون الملفّ الرئاسي على “الطريقة اللبنانيّة”!.. عبدالكافي الصمد logo فرنجية يشرّع ما أبلغه الى الخماسية مسيحيا!.. غسان ريفي logo "ليس هجوم صاروخي"... إيران تعلن اسقاط "بِنجاح" مُسيّرات! (فيديو)
في اليوم العالمي لمكافحة استخدام المخدِّرات خيرالله الصفدي: حملتنا مستمرّة لإعادة انخراط من أنهوا علاجهم في سوق العمل وحدثٌ وطني في تشرين الأول المقبل
2019-06-26 16:33:00

في اليوم العالمي لمكافحة استخدام المخدِّرات، نشرت وزيرة الدولة لشؤون التمكين الإقتصادي للنساء والشباب فيولات خيرالله الصفدي على صفحاتها وصفحات الوزارة على مواقع التواصل الإجتماعي منشورًا أرفقته بعبارة:

"في #اليوم_العالمي_لمكافحة_استخدام_المخدِّرات نتلاقى على التكاتف لمساعدة مستخدمي المخدِّرات على الشفاء ومن ثمّ دعم إعادة انخراطهم في المجتمع وسوق العمل." وأضافت "حملتنا #طريق_خالي_من_المخدرات مستمرّة وتتلاقى مع #أهداف #التنمية_المستدامة

#الصحة_من_أجل_إنتاج_أفضل

#طريقنا_بيوصّل"

 يُذكر أن الوزيرة خيرالله الصفدي ومن ضمن برامج وزارتها لتمكين النساء والشباب  كانت اطلقت حملة تحت عنوان "#طريق_خالي_من_المخدرات #طريق_بيوصّل".

وتهدف الحملة الى التوعية على مخاطر استخدام المخدرات وتداعياتها على مستقبل الشباب، وتستمر من خلال وسائل التواصل الاجتماعي. كما ستكون للوزيرة خيرلله الصفدي في إطار الحملة سلسلة من الإجتماعات المكثفة مع معنيين في القانون، وفي مجال الأعمال وسوق العمل، إضافة إلى الجمعيات المختصّة والمعنيين.

والحملة التي تعتبرها خيرالله الصفدي مشروعًا مستدامًا، سيشهد أيضًا في تشرين الأول المقبل حدثًا وطنيًا يمتدّ من أقصى الشمال إلى أقصى الجنوب ويشارك فيه اللبنانيون عائلات وشباب من أجل دعم هدف واحد وهو "طريق خالٍ من المخدرات".





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top