2024- 04 - 26   |   بحث في الموقع  
logo لبنان حائر بملف اللجوء السوري: العودة لخطة شرف الدين! logo لغة حماس "تتغيّر": وقف الحرب بـ1701 واتفاقية الهدنة للبنان logo الجيش يوقف 3 أشخاص لارتكابهم جرائم مختلفة logo بن غفير يرفض السماح بزيارات للمعتقلين الفلسطينيين:يضرّ بالمفاوضات logo "الجيش الوطني"يطلق سراح قائد"فرقة المعتصم"..ويلاحق من عزله logo فوز الرياضي على غوركان الايراني في سلة “وصل” logo مشروعان لتنظيم البث التلفزيوني المدفوع بلبنان:ما الفارق بينIPTV وOTT؟ logo بعد مرور 6 أشهر... تقريرٌ فرنسي يظهر انقسام الرأي العام الإسرائيلي بشأن حرب غزة
أميركا تسجن الداعشية "أم نوتيلا" 4 سنوات
2019-06-26 23:13:05

صدر الأربعاء حكم على مُجنِدة أميركية لتنظيم داعش تعرف باسم "أم نوتيلا" بالسجن أربعة أعوام، وهي مدة أقل بكثير مما كان يسعى إليه المدعون الاتحاديون.
والحكم على سنمية أميرة سيزار (24 عاماً) ـ وهي من مواليد نيوجيرزي، واستخدمت اسماً مستعاراً هو "أم نوتيلا" ـ الذي أصدره القاضي جاك واينستين أقل بكثير من الذي كان يريده المدعون بين 30 و50 عاما.
وقال متحدث باسم مكتب المدعي العام في بروكلين إن الفترة التي قضتها سيزار في السجن ومدتها 29 شهرا ستُخصم من مدة العقوبة.
وصدر الحكم في اليوم الثالث من جلسة إجرائية في القضية المستمرة منذ عامين ونصف وأبقاها المدعون بعيدا عن وسائل الإعلام حتى يوم الاثنين.
وتشير وثائق المحكمة الاتحادية في بروكلين إلى أن سيزار اعتُقلت في تشرين الثاني 2016 في مطار كنيدي الدولي بينما كانت تحاول مغادرة الولايات المتحدة وأقرت بالذنب في شباط 2017 بتهمة التآمر لتقديم دعم مادي لمنظمة إرهابية أجنبية.
وقال الادعاء إنها اعترفت باستخدام فيسبوك وغيره من المنصات لتوصيل الأشخاص بأعضاء داعش الذين كانوا سيساعدونهم على السفر إلى أراض يسيطر عليها التنظيم.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top