2024- 04 - 26   |   بحث في الموقع  
logo لبنان حائر بملف اللجوء السوري: العودة لخطة شرف الدين! logo لغة حماس "تتغيّر": وقف الحرب بـ1701 واتفاقية الهدنة للبنان logo الجيش يوقف 3 أشخاص لارتكابهم جرائم مختلفة logo بن غفير يرفض السماح بزيارات للمعتقلين الفلسطينيين:يضرّ بالمفاوضات logo "الجيش الوطني"يطلق سراح قائد"فرقة المعتصم"..ويلاحق من عزله logo فوز الرياضي على غوركان الايراني في سلة “وصل” logo مشروعان لتنظيم البث التلفزيوني المدفوع بلبنان:ما الفارق بينIPTV وOTT؟ logo بعد مرور 6 أشهر... تقريرٌ فرنسي يظهر انقسام الرأي العام الإسرائيلي بشأن حرب غزة
ترمب: قادة إيران سيكونون "أنانيين" إذا رفضوا التفاوض
2019-06-26 23:13:09

قال الرئيس الأميركي دونالد ترمب، الأربعاء، إن الحكومة الإيرانية تتسم "بالأنانية"، لأنها ترفض الجلوس على طاولة المفاوضات مع الولايات المتحدة.
وذكر ترمب خلال مؤتمر صحفي في واشنطن: "أنا لست واثقا أن قادة إيران يأبهون لشعبهم، لأنهم إذا اكترثوا لشعبهم فسيعدون اتفاقا، أما إذا كانوا أنانيين وحمقى فسيواصلون فعل ما يفعلونه الآن".
وأضاف: "إيران يمكنها فعل ما تشاء، لدي الكثير من الوقت لذلك، لكنها تعيش باقتصاد كارثي، وبمقدورهم أن يصلحوا الأمر الآن أو بعد 10 سنوات، وحتى حصول ذلك لدينا عقوبات قوية عليهم التعايش معها".
وتناول الرئيس الأميركي قضية المهاجرين غير الشرعيين مؤكدا على ضرورة بناء الجدار مع المكسيك لوقف تدفق هؤلاء المهاجرين، وهو ما يحاول الديموقراطيون منعه من فعله، وفقا له.
وأشار إلى أن الهجرة غير الشرعية مضرة للمكسيكيين أنفسهم، لأن العبور عبر الأنهار للحدود الأميركية يتخلله الكثير من المصاعب والمخاطر، وهو ما أدى لوفاة أب وابنته قبل أيام، في صورة انتشرت على وسائل التواصل الاجتماعي.
ورصدت الصور الجديدة، أبا وابنته تطفو جثتهما فوق المياه بجانب إحدى ضفاف نهر "ريو غراندي"، بعدما غرقا في مياهه، التي تمثل إحدى نقاط الحدود بين المكسيك وأميركا.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top