2024- 04 - 20   |   بحث في الموقع  
logo انتشار أمني في الكورة.. حواجز تفتيش وتدقيق للجيش logo الجيش الإسرائيلي يستهدف منصة إطلاق صواريخ شمالي غزة (فيديو) logo قتلُ كلب ينقذ قاصراً من الخطف والاغتصاب! logo حول إشكال الأوزاعي... بيانٌ من بلدية الغبيري! logo "ألم يحن الوقت؟"... حبشي: يتلهون بالهجوم على "القوات" logo لسنتين... انتخاب اللبناني كريم عبدالله رئيساً لل "COPEAM"! logo قاووق: الرد الإيراني زاد الأذلاء ذلة logo افتتاحية “الجمهورية”: ماكرون يستعجل الرئيس ويعد بحلّ لملف النازحين
تبادل نار بين الشرطة وعناصر إرهابية شمال سيناء
2019-06-27 00:14:27

تصدت أجهزة الأمن المصرية لهجوم إرهابي جديد شنه مسلحون على كمين بمنطقة المساعيد بالعريش في شمال سيناء.
وذكرت مصادر قبلية أن مسلحين أطلقوا وابلاً من النيران على كمين أمني بمنطقة المساعيد، أسفر عن إصابة شرطي، فيما تصدى أفراد الكمين للمسلحين وتبادلوا إطلاق النيران معهم.
وقال شهود عيان إن سيارات الإسعاف هرعت لموقع الحادث، عقب توقف إطلاق الرصاص، فيما تلاحق قوات الأمن العناصر الإرهابية.
وكانت 3 كمائن أمنية بشمال سيناء قد تعرضت لهجمات في الساعات الأولى من صباح الأربعاء أسفرت عن مقتل ضابط و6 جنود، فيما لقي 4 إرهابيين مصرعهم في المواجهات.
وقالت وزارة الداخلية المصرية إن مجموعة من العناصر الإرهابية قامت بمهاجمة منطقة تمركزات قوات الشرطة جنوب غرب العريش، بشمال سيناء، حيث تصدت لها القوات، وأسفرت المواجهات عن مقتل ضابط و6 مجندين ومصرع 4 من العناصر الإرهابية.
وأضافت أنه خلال المواجهات انفجر في أحد الإرهابيين حزام ناسف كان يحمله مشيرة إلى أنه تم العثور بحوزة الإرهابيين على أحزمة ناسفة وأسلحة آلية وقنابل يدوية.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top