2024- 04 - 18   |   بحث في الموقع  
logo عن الوضع في جنوب لبنان.. هذا ما أعلنه غوتيريش أمام مجلس الأمن logo المرتضى بحث مع رئيسة المركز الدولي لعلوم الانسان SICH تفعيل التعاون الثقافي logo هجوم القنصلية:إسرائيل أخطأت التقدير..وردّ إيران كشف نقاط ضعف logo نقابة عمال كهرباء لبنان تُعلن الإضراب اعتباراً من الغد وحتى هذا التاريخ logo شو الوضع؟ الخماسية تواصل لقاءاتها ودلالات عميقة لمشهد البياضة.. باسيل يؤكد ثوابت "التيار" ومواصفات الإصلاح وبناء الدولة! logo طعن طفلتين أمام مدرسة في فرنسا! logo "من أهم القواعد"... الحوثي: الرد الإيراني كان قويا! logo "يعمل على كشف المقذوفات"... حزب الله يستهدف راداراً متطوراً في "ميرون" (فيديو)
كوريا الشمالية تحذر الجنوبية!
2019-06-27 08:55:29




حذّرت كوريا الشمالية كوريا الجنوبية بضرورة الكف عن “التدخل” في المحادثات بينها وبين واشنطن.

ومن المقرر أن يتوجه ترامب إلى سيول خلال عطلة نهاية الأسبوع لعقد قمة مع رئيس كوريا الجنوبية مون جاي-إن.

ووافقت سيول مؤخرا على ارسال مساعدات غذائية للشمال بقيمة 8 ملايين دولار.

لكن مسؤولا في وزارة الخارجية الكورية الشمالية انتقد كوريا الجنوبية التي وفق تعبيره تحاول رفع مكانتها من خلال تقديم نفسها على انها “وسيط”.

وقال في بيان نشرته وكالة الأنباء المركزية الكورية الشمالية الرسمية إن الولايات المتحدة وكوريا الشمالية هما “الطرفان المباشران”، مضيفا “إنها ليست قضية يمكن لحكومة كوريا الجنوبية التدخل فيها”.

وأشار المسؤول الشمالي الى انه إذا أرادت كوريا الشمالية الاتصال بواشنطن، فيمكنها القيام بذلك عبر “قناة الاتصال القائمة بالفعل”، مشددا على أن ذلك “لن يتم أبدا من خلال حكومة كوريا الجنوبية”.




Saada Nehme



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top