2019- 07 - 22   |   بحث في الموقع  
logo ماي تترأس اجتماعا طارئا لبحث تطورات الناقلة المحتجزة لدى إيران logo الهاشم: القديس شربل حارب الشر وسلم حياته لربنا فتحقق فيه الملكوت logo انقاذ شاب من الغرق قبالة شاطىء صيدا logo الانقاذ البحري أعاد زورقاً الى المياه في البترون بعد ارتطامه بالصخور logo باريس سان جيرمان يجد الحل لابعاد غوارديولا عن مبابي logo محرك فورمولا 1 غريب في سيارة فيراري logo ملكة جمال “تغازل” ترامب logo انقاذ شاب من الغرق
كوريا الشمالية تحذر الجنوبية!
2019-06-27 08:55:29




حذّرت كوريا الشمالية كوريا الجنوبية بضرورة الكف عن “التدخل” في المحادثات بينها وبين واشنطن.

ومن المقرر أن يتوجه ترامب إلى سيول خلال عطلة نهاية الأسبوع لعقد قمة مع رئيس كوريا الجنوبية مون جاي-إن.

ووافقت سيول مؤخرا على ارسال مساعدات غذائية للشمال بقيمة 8 ملايين دولار.

لكن مسؤولا في وزارة الخارجية الكورية الشمالية انتقد كوريا الجنوبية التي وفق تعبيره تحاول رفع مكانتها من خلال تقديم نفسها على انها “وسيط”.

وقال في بيان نشرته وكالة الأنباء المركزية الكورية الشمالية الرسمية إن الولايات المتحدة وكوريا الشمالية هما “الطرفان المباشران”، مضيفا “إنها ليست قضية يمكن لحكومة كوريا الجنوبية التدخل فيها”.

وأشار المسؤول الشمالي الى انه إذا أرادت كوريا الشمالية الاتصال بواشنطن، فيمكنها القيام بذلك عبر “قناة الاتصال القائمة بالفعل”، مشددا على أن ذلك “لن يتم أبدا من خلال حكومة كوريا الجنوبية”.




Saada Nehme



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top