2019- 11 - 21   |   بحث في الموقع  
logo بالصورة: توقيف 3 أشخاص بحوزتهم كمية من المتفجرات logo إدانة سلطان منذر لإقدامه على تحقير رئيس الجمهورية logo "بيروت مدينتي" تعتذر وتوضح logo مكتب كوبيتش: لم يدخل في أي من تفاصيل تشكيل الحكومة logo قداس الهي في الذكرى الثالثة عشر لاستشهاد بيار الجميّل logo طراف بعد لقائه الراعي: نأمل ان تتحسن الأمور في لبنان logo عطاالله: اليكم الخيار logo سكاف: "متل هاليوم قتلو بيار"
هاليب: بيع برشلونة لرونالدينيو وديكو كان لحماية ميسي
2019-06-27 09:05:10

اوضح لاعب نادي ​برشلونة​ السابق ​الكساندر هاليب​ ان نادي برشلونة قرر بيع كل من اللاعب البرازيلي ​رونالدينيو​ واللاعب البرتغالي ديكو في عام 2008، كان من اجل حماية النجم الارجنتيني ​ليونيل ميسي​ من تاثير اللاعبان حيث كان كل من رونالدينيو وديكو يتوجهان الى تمارين الفريق وهما ثملين. واضاف هايب ان ادارة الفريق الكتالوني كانت تخشى ان يتأثر مستوى ميسي بما يقوم به اللاعبان من تصرفات سلبية خاصة على مستوى تناول الكحول بشكل كبير وما يتبعه من تأثيرات على قدراتهما على التركيز في التمارين والمباريات.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top