2020- 02 - 19   |   بحث في الموقع  
logo افتتاحية الشرق الاوسط: «الجامعة العربية» تؤكد ضرورة قيام لبنان بالإصلاحات اللازمة logo في افتتاحية اللواء: ساعات قبل حسم خيار السندات.. لا دفع فورياً بل جدولة logo ماذا جاء في افتتاحية البناء؟ logo افتتاحية الانباء: حل وسط لعقدة تسديد «اليوروبوند» logo دراسة حديثة تؤكد أن النظر في الهاتف ساعتين يوميًا يصيبك بجفاف العين logo صفات رجل الجوزاء.. logo بلد عربي يمنع وزراء سابقين من السفر.. الى التحقيق! logo من "توم اند جيري" الى... الحكومة!
عوائل من جميع أنحاء العالم “تنتظر في طابور” لتبني “طفلة الغابة”
2019-06-29 08:55:18




قال مسؤول حكومي أميركي إن عوائل من جميع أنحاء العالم “تنتظر في طابور” تبني الطفلة “المعجزة” التي عُثر عليها داخل كيس بلاستيكي في ولاية جورجيا، في وقت سابق من الشهر الجاري.

وعثرت الشرطة على الرضيعة، الملقبة باسم رضيعة الهند، في السادس من شهر حزيران الحالي، في مقاطعة فورسيث بجورجيا، بعد أن أبلغ السكان عن سماعهم لصوت طفل يبكي.

ونشرت الشرطة لقطات مصورة ينفطر لها القلب لضابط يمزق الكيس البلاستيكي الذي كانت تستقر فيه الرضيعة، وسرعان ما نُقلت إلى المستشفى، وهناك قال الأطباء إنها لم تصب بأذى.

وأظهرت لقطات الفيديو عملية إنقاذ حديثة الولادة التي تُركت في غابة قرب مدينة كومينغ، على بعد نحو 56 كيلومترا إلى الشمال من مدينة أتلانتا، وفقا لما ذكرته موقع سكاي نيوز البريطاني.

وأطلق ضباط الشرطة على الطفلة اسم “رضيعة الهند”، تيمنا بقصة ماوكلي، أو “فتى الأدغال”، الذي ربته الذئاب في غابة في الهند، على أمل أن يشجع أي شخص لديه معلومات عن الوالدين على التقدم والإدلاء بها إلى مراكز الشرطة.

وبعد ثلاثة أسابيع من العثور عليها، يقال إن الرضيعة “تبتسم” و”تنمو”، وأنها تحت رعاية خدمات الأطفال، وستظل هناك حتى يتم إيجاد منزل دائم لها.

ولم يحدد مكتب عمدة مقاطعة فورسيث والدة الطفلة أو أقاربها. وذكر المكتب في منشور على فيسبوك أنه “لا توجد معلومات جديدة لتبادلها بشأن مولودة الهند”.

لكن طبقا لتوم رولينغز، مدير قسم خدمات الأسرة والطفل في جورجيا، فإن هناك الكثير من الأسر التي ترغب في تبنيها.

وأشار رولينغز لبرنامج “صباح الخير يا أميركا” على شبكة إيه بي سي، إلى أن القسم لديه “أشخاص ينتظرون في طابور لاستضافة الطفلة بمنزل دائم”.




Saada Nehme



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top