2020- 08 - 13   |   بحث في الموقع  
logo صحناوي: سألتقي حاكم مصرف لبنان غداً لأطالب بزيادة على السحوبات بالدولار من حسابات المتضررين logo فياض: الجميع يدرك الان ان المطلوب اعلى درجات التضامن الوطني logo كنعان: أؤيد اقتراح قانون تمديد مهل الإعفاءات وأطلب إضافة تعديل الإعفاء من ضريبة الأملاك المبنية logo ابي رميا: الاولوية اليوم لمعرفة من هم المسؤولون عن الاهمال الجريمة في انفجار المرفأ logo مجلس القضاء الأعلى يجتمع الآن للبحث باسم القاضي طارق البيطار الذي اقترحته نجم logo تسجيل 124 حالة وفاة و5057 إصابة جديدة بفيروس كورونا في روسيا logo وزارة داخلية بيلاروس تؤكد توقيف 700 متظاهر logo مركز أبحاث أميركي: السيول تهدد موقع مفاعل نووي بكوريا الشمالية
بالصور: حملات ساخرة من Iphone 6
2014-09-28 07:08:01

ما إن أطلقت شركة apple هاتفي iPhone 6 وiPhone 6 plus في الأسواق، مطلع شهر أيلول الحالي، حتى تدافع العملاء لشرائهما. ولم يمضِ أسبوعان، حتى بدأت الشكاوى تتوالى، وانطلقت حملات ناقمة على منتجات apple الجديدة على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب قابليّة هاتف iPhone 6 plus على الانحناء وسهولة انكسار شاشته، على عكس iPhone 6. ويعزى ذلك إلى تصميمه من مادة الألومينيوم.

حملات السخرية شنّها العملاء بالتوازي مع الشركات المنافسة مثل LG وSamsung، فنشرت الشركة الأولى تغريدة على حسابها على "تويتر"، تشير فيها إلى أن هاتفها LG Flex لا ينحني ولكنه ينثني عن قصد. فيما غرّدت Samsung بصورة تعبيريّة، تشير فيها إلى أن الأسوأ (iPhone) ينحني دائماً أمام الأفضل (هواتف Samsung).

في المقابل، نشر المستخدمون والعملاء فيديوات ساخرة، يصوّرون فيها كيف تنحني أجهزتهم، وتظهر أخرى كيف انكسرت شاشات هواتفهم، كما نشرت صور ساخرة، من ضمنها صورة لشوكولا KitKat مرفق بتعليق: "نحن لا ننحني، بل ننكسر"، وفي صورة أخرى، تظهر رقائق البطاطا الملتوية مرفقة بتعليق بأنها كانت مصدر وحي مصمّمي جهاز iPhone الجديد.
ونترككم مع عدد من هذه الصور الساخرة.





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top