2020- 08 - 13   |   بحث في الموقع  
logo صحناوي: سألتقي حاكم مصرف لبنان غداً لأطالب بزيادة على السحوبات بالدولار من حسابات المتضررين logo فياض: الجميع يدرك الان ان المطلوب اعلى درجات التضامن الوطني logo كنعان: أؤيد اقتراح قانون تمديد مهل الإعفاءات وأطلب إضافة تعديل الإعفاء من ضريبة الأملاك المبنية logo ابي رميا: الاولوية اليوم لمعرفة من هم المسؤولون عن الاهمال الجريمة في انفجار المرفأ logo مجلس القضاء الأعلى يجتمع الآن للبحث باسم القاضي طارق البيطار الذي اقترحته نجم logo تسجيل 124 حالة وفاة و5057 إصابة جديدة بفيروس كورونا في روسيا logo وزارة داخلية بيلاروس تؤكد توقيف 700 متظاهر logo مركز أبحاث أميركي: السيول تهدد موقع مفاعل نووي بكوريا الشمالية
Google تشدد الشروط على Android
2014-09-28 07:08:03

كشف تقرير نشره موقع "ذي إنفورميشن" أن شركة "غوغل" بدأت بتشديد الشروط على الشركات المُصنّعة للأجهزة العاملة بنظام "أندرويد"، حيث تُلزم الشركة المُصنّعين على طرح المزيد من تطبيقاتها الرسمية بشكل مُثبّت مُسبقًا على الأجهزة.

وتُطالب "غوغل" وفق العقود الجديدة الشركات بزيادة عدد تطبيقات غوغل المُثبتة بشكل افتراضي على الهواتف والحواسب اللوحية من 9 تطبيقات إلى 20 تطبيقا. كما ألزمت الشركات بأماكن وترتيب معين لتطبيقاتها وشريط البحث على الشاشة الرئيسية، ووجود مجلد خاص يحتوي تطبيقات "غوغل".

وتعتزم من وراء هذه الخطوة زيادة أرباحها، إذ ان ترخيص أندرويد مفتوح المصدر يتيح للشركات المُصنّعة للأجهزة استخدام نظام التشغيل مجاناً، إلا أن "غوغل" تحقق الأرباح ليس من بيع نظام التشغيل مباشرةً بل من خلال الاستفادة من قاعدة المستخدمين العريضة لنظام التشغيل من أجل تحقيق الأرباح بوسائل مختلفة تُعتبر الإعلانات من أبرزها.





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top