2020- 08 - 13   |   بحث في الموقع  
logo حريق داخل مستشفى في طرابلس logo البوراري منية أفضل مهندسة في المغرب logo مركز أبحاث أميركي: السيول تهدد موقع مفاعل نووي في كوريا الشمالية logo «مطبخ البلد»… لمسة حنان في أحياء بيروت المدمرة logo تعرف على طُرق تجنب الانفصال وفقًا لعلامات الأبراج logo تعرفي على مقدار عدم الوفاء لدى الرجال من تاريخ الميلاد logo انفجار مرفأ بيروت استنزف المستلزمات الطبية logo بالفيديو: لقطات من كاميرا المراقبة بـ”الروم” تُعرض للمرة الأولى.. اهتزت الأرض ثم وقعت الكارثة
أبل تخسر 23 مليار دولار بسبب آيفون 6!
2014-09-27 07:08:07

تعرضت شركة أبل الأميركية لخسارة بلغت 23 مليار دولار بسبب عيوب اعترت منتجها الجديد آيفون 6، وآيفون 6 بلس، إضافة إلى مشاكل في نظام التشغيل الذي طرحته مؤخرا IOS 8.
وتراجعت أسهم أبل في بورصة وول ستريت بنسبة 3,81 في المئة لتصل إلى 97,87 دولارا للسهم الواحد.
وفقدت أبل بذلك 4 في المئة من قيمة أسهمها في أسبوع واحد متراجعة بذلك عن رقم قياسي حققته بداية الشهر الجاري وهو 103,74 للسهم الواحد.
وكانت صفحات مواقع التواصل الاجتماعي امتلأت بشكاوى من مستخدمي "آيفون 6" الذين انتقدوا فقدانهم لتغطية شبكة الإنترنت على هواتفهم، عقب تحديث نظام التشغيل إلى IOS 8.
كما شكا عدد آخر من المستخدمين من أن هواتفهم "انثنت" بعد وضعها في جيوبهم.
إلا أن المتحدث باسم أبل قلل من شأن هذه الشكاوى، مؤكدا أنها "حالة نادرة" وأن عدد المستخدمين الذين اشتكوا من انثناء هواتفهم لم يتجاوز تسعة مستخدمين في ستة أيام.
وتحولت قضية انثناء هاتف آيفون 6 إلى دعاية ساخرة من قبل منافسي أبل حيث قال مدير شركة بلاكبيري جون تشين إن من المستحيل أن يطوي أحد هاتف بلاكبيري الجديد الذي يحمل إسم "باسبورت".
كما أكدت شركة سامسونج أن هواتفها أكثر صلابة ولا يمكن ثنيها. أما شركة نستلة فسخرت، عبر حساب منتجها شوكولاتة "كيت كات" على موقع تويتر، من "آيفون 6 بلس" قائلة إن شوكولاتة كيت كات لا يمكن ثنيها ولكن يمكن كسرها والتمتع بمذاقها.





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top