2020- 08 - 13   |   بحث في الموقع  
logo حريق داخل مستشفى في طرابلس logo البوراري منية أفضل مهندسة في المغرب logo مركز أبحاث أميركي: السيول تهدد موقع مفاعل نووي في كوريا الشمالية logo «مطبخ البلد»… لمسة حنان في أحياء بيروت المدمرة logo تعرف على طُرق تجنب الانفصال وفقًا لعلامات الأبراج logo تعرفي على مقدار عدم الوفاء لدى الرجال من تاريخ الميلاد logo انفجار مرفأ بيروت استنزف المستلزمات الطبية logo بالفيديو: لقطات من كاميرا المراقبة بـ”الروم” تُعرض للمرة الأولى.. اهتزت الأرض ثم وقعت الكارثة
"«شارب" تلغي 3 آلاف وظيفة
2014-09-27 07:08:14

علنت شركة «شارب» اليابانية انها ستسعى الى إلغاء 300 وظيفة في أوروبا، واقامة علاقات تعاون في مجال الإلكترونيات المنزلية مع شركتين في المنطقة، وذلك في مسعى جديد لإعادة هيكلة عملياتها الأوروبية.

وقالت شركة صناعة الإلكترونيات انها ستمنح حق استخدام علامتها التجارية لاجهزة التلفزيون في أوروبا لشركة «يونيفرسال ميديا» السلوفاكية، في حين ستحصل وحدة لشركة «وستل» التركية لصناعة وتجارة الالكترونيات على حق استخدام علامتها للاجهزة المنزلية.
وأضافت «شارب» أنها تجري محادثات مع «يونيفرسال ميديا» في شأن نقل مصنعها البولندي لانتاج أجهزة التلفزيون الى الشركة السلوفاكية.
وأشارات الى انها ستسجل خسائر استثنائية قدرها 6.4 مليارات ين (58.7 مليون دولار) تتعلق بتلك الخطوات في الربع الثاني. ولا تتوقع الشركة تغيير تقديراتها لارباح العام بأكمله.




ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top