2019- 07 - 22   |   بحث في الموقع  
logo مقتل "خمسيني" في بعلبك logo بالفيديو: سقوط حملة على الاوتوستراد... وسائق حذر logo بالصورة: انقاذ شاب من الغرق قبالة شاطىء صيدا logo "أبو أمير"... في قبضة "الأمن" logo شارل جبور يهاجم باسيل... "معراب لن تكون معبراً له" logo تنبيه من "REAL" بشأن الوسطاء العقاريين logo الوكالة الدولية للطاقة الذرية تنعي مديرها العام logo ميشال موسى: التحدي هو بتطبيق أرقام الموازنة وادخال اصلاحات بنيوية على موازنة 2020
ابراج اليوم الثلاثاء 9/07/2019
2019-07-09 02:12:15

ابراج اليوم الثلاثاء 9/07/2019 ، وحظك اليوم ، وابراج اليوم ، والابراج اليومية تأتيكم من ارب حظك اليوم ، حيث نضع فيها اهم توقعات ابراج اليوم ماغي فرح ، الابراج اليوم مع كارمن ، ابراج اليوم نجلاء قباني وهو موضوع محدث باستمرار يوم بيوم ، وفيه تجدون ما يهمكم وتعرفون من خلاله كيف سيكون حظك اليوم الثلاثاء ونحسك اليوم الثلاثاء من مواقع متعددة مثل ابراج ويب سي ، ابراج ليالينا ، ابراج فرفش ، ابراج اليوم السابع …

حظك اليوم

محتوى الابراج اليومية:

ابراج اليوم الثلاثاء – حظ برج الحمل اليوم
ابراج اليوم الثلاثاء – حظ برج الثور اليوم 
ابراج اليوم الثلاثاء – حظ برج الجوزاء اليوم 
ابراج اليوم الثلاثاء – حظ برج السرطان اليوم 
ابراج اليوم الثلاثاء – حظ برج الاسد اليوم 
ابراج اليوم الثلاثاء – حظ برج العذراء اليوم 
ابراج اليوم الثلاثاء – حظ برج الميزان اليوم 
ابراج اليوم الثلاثاء – حظ برج العقرب اليوم 
ابراج اليوم الثلاثاء – حظ برج القوس اليوم 
ابراج اليوم الثلاثاء – حظ برج الجدي اليوم 
ابراج اليوم الثلاثاء – حظ برج الدلو اليوم 
ابراج اليوم الثلاثاء – حظ برج الحوت اليوم

ابراج اليوم الثلاثاء – حظ برج الحمل اليوم

حظك اليوم برج الحمل المرأة .. 
أنتِ ذكية وحادة جداً، لكنكِ لست في أفضل حالاتك هذه الفترة، عليكِ أن تعرفي متى تتوقّفي عن التحدث وتبدئي بالاستماع، خلاف هذا لا تأخذي أيّ قرار مهم لبعض الوقت، قد يجعلكِ الأمر تعانين من التوتر لفترة كبيرة جداً، لذا عليكِ أن تبحثي عن شخص تثقين به للتحدث معه أو ربما اللجوء إلى خبير نفسي، لا تقللي من قيمتكِ لأنكِ فشلتِ في شيء ما أو مع شخص ما.

ابراج اليوم من موسوعة الابراج ويبسي

تجنب التعرض لعدم الاستقرار وخفف من التنقُّلات غير المدروسة، وحاول أن تجد أمنك بالقرب من المحيط الضيّق
jعيش غلياناً عاطفياً غير مسبوق، وتكون متحمساً جداً للارتباط الرسمي في أقرب وقت ممكن، وتطلب من الجميع أن يشاكوك فرحتك التي لا توصف
راع الظروف الصحية التي يمر بها أحد المقرّبين، وحاول التخفيف عنه قدر الإمكان.

ابراج اليوم الثلاثاء – حظ برج الثور اليوم

برجك اليوم برج الثور المرأة.. 
تشعرين اليوم أنكِ في ظلام دامس، لا تخافي من استخدام حواسكِ الأخرى، قد يكون لديكِ بعض المشاكل، استخدمي حدسك في الأمور التي لا تقدرين فيها على استخدام عينيكِ، ثقي بأنكِ تعرفين الخطوات الصحيحة، قد يكون لدى الآخرين بعض النصائح المفيدة ليقدموها لكِ، يجب أن تستمعي إلى تلك النصائح، ولكن لا تنفذي منها سوى ما يناسبكِ أنتِ.

ابراج اليوم من موسوعة الابراج ويبسي

في العمل، يجب أن تفكر مرتين في جميع قراراتك. أنت تميل إلى السلوك المندفع الذي قد تندم عليه فيما بعد. أنت مهووس بالنجاح حتى أنك على استعداد لإنجاز الهدف المطلوب على حساب الآخرين. توقف عن دفع طريقك أمام الآخرين لأن زملائك قد يجعلونك تدفع ثمن ذلك. مشاعرك غير المستقرة واضحة أيضًا في علاقتك الشخصية. يجب أن تهتم أكثر بهذه الناحية. 

ابراج اليوم الثلاثاء – حظ برج الجوزاء اليوم

حظك اليوم برج الجوزاء المرأة.. 
تنتظرين إعلان النتائج، لا تسمحي لآمالكِ بالوصول إلى السماء، لا تفكري في الخطط المستقبلية الآن، التقدّم يحتاج إلى وقت، تعلّمتِ من كل خيبات الأمل القديمة أن عليكِ التروّي، الصبر هو اسم اللعبة، اتركي الأمور تسير بسهولة كما اعتدتِ ولا تستعجلي شيئاً، لا تنتظري أي دعم قبل معرفة النتائج.

ابراج اليوم من موسوعة الابراج ويبسي 

يجب أن تستعد لمواجهة مشكلات جديدة، فالأمور ليست جيدة في مكان العمل وأنت لا تستطيع إنجاز سوى القليل. لا تجعل ذلك يخيفك، فهذه المراحل تجيء ثم تذهب. في حياتك الخاصة، أنت بحاجة إلى دافع جديد، فأنت تشعر أن العلاقات مع من حولك تفقد رونقها. اكسر قيود الروتين وافعل شيئًا غير تقليدي.

ابراج اليوم الثلاثاء – حظ برج السرطان اليوم

ارب حظك اليوم برج السرطان المرأة .. 
ينتابك بعض الحنين لشريكك السابق حين ترين لحظة حميمية بين اثنين اليوم، كوني أثر حكمةً من هذا، لا تسمحي لنفسكِ بالعودة إلى طريق مظلم تعرفين أنه لم يُخلق لأجلكِ، أنتِ محظوظة بالفعل لخروجكِ من هذه العلاقة المؤذية، لا تفكري أبداً في تدمير مستقبلكِ لأنكِ تشتاقين إلى الشخص الخطأ.

ابراج اليوم من موسوعة الابراج ويبسي 

لا يمكن التغلب على العقبات التي تراها أمامك في الوقت الحالي إذا حاولت حلها بالطرق القديمة المعروفة. يجب أن تغيِّر مدخلك والتوصل إلى استراتيجية جديدة وأن لا تسمح للآخرين بتغيير رأيك أو خططك كثيرًا. يكمن الحل بداخلك، فببعض الثقة بالنفس تستطيع التغلب على هذه المشكلات والإمساك بزمام الأمور مرة أخرى. 

ابراج اليوم الثلاثاء – حظ برج الاسد اليوم

حظك اليوم برج الأسد المرأة .. 
ساعدي هذا الصديق الخجول فيما يتعلق بالغزل، أنتِ على يقين بمدى صدقه ودفء مشاعره، ولكن من الصعب أن يرى من حوله مميزاته، لأنه يجد صعوبة حقيقية في التعبير عن نفسه، تأكدي من أن بداية بسيطة ومداخلة منكِ ستحسّن كل شيء، فقط خذي بالنيابة عنه أول خطوة، واتركي باقي الأمر لصديقكِ، سترينه يبدع بل ويزهر. 

ابراج اليوم من موسوعة الابراج ويبسي 

أنت اليوم تشعر بإحساس رائع وصحتك جيدة وتشعر بالثقة، فأنت في المقدمة في العمل، ويمكنك أخيرًا البدء في تطبيق أفكار جديدة. حياتك الخاصة مستمرة في الازدهار. استغل الوقت لمحاولة اكتشاف فرص جديدة. ثقتك بذاتك الآن معززة ونتيجة لذلك سوف يمتد إحساسك بالرضا. 

ابراج اليوم الثلاثاء – حظ برج العذراء اليوم

حظك اليوم برج العذراء المرأة .. 
عقلكِ نشط جداً في الوقت الحالي، ولكنكِ تشعرين أن أفكاركِ محاصَرة داخل رأسكِ، قد يكون لديكِ رغبة حقيقية في مشاركة ما تفكرين فيه وما تشعرين به، ولكن على أي حال أراؤك ستتحول وتتغير كثيراً في تلك الفترة، فلا تحاولي الإفصاح عن أي شيء قد يتسبب بمشكلة مستقبلاً، احتفظي بأفكاركِ لنفسكِ، أنتِ بحاجة إلى التفكير والتخطيط قبل الإعلان عن الخطة الجديدة والقرار الأخير.

ابراج اليوم من موسوعة الابراج ويبسي 

تشعر الآن بأنك سليم البنية والذهن وأخيرًا بإمكانك أن تتصرف على طبيعتك وسجيتك. كًم الطاقة التي بداخلك حاليًا تمكنك من تطوير الأشياء في العمل والقيام بأنشطة من شأنها أن تكون مرضية. كما أنه الوقت المناسب لأخذ عطلة، حيث ستتمكن هناك من التفكير بذهن صافي وتحديد المشروعات التي ينبغي عليك تركها وتلك التي ترغب في الشروع بها. من الآن فصاعدًا، الرؤية لديك واضحة وبإمكانك اتخاذ القرارات السديدة والتأقلم مع أي موقف تتعرض له. 

ابراج اليوم الثلاثاء – حظ برج الميزان اليوم

حظك اليوم برج الميزان المرأة .. 
الوقت الذي تقضينه بمفردكِ أكثر من الوقت الذي تقضينه مع الأصدقاء، حاولي وضع خطط أكثر لفترة الظهيرة اليوم، لمَ لا تذهبين إلى الغداء مع شخص مقرّب لطيف تحبين قضاء الوقت معه خاصة في محيط غير رسمي؟ صديق أو شريك، شاركي أفكاركِ مع من حولكِ، سيُصاب البعض بالصدمة لما يدور في رأسكِ، ولكنهم سيحبون الأمر في النهاية.

ابراج اليوم من موسوعة الابراج ويب سي 

يبدو وكأنك تقف أمام مشكلات لا يمكن التغلب عليها، فلا تيأس! فقط عليك تغيير منظورك للأشياء وعندئذ سوف تبدو الحلول واضحة. لا تخف من طلب النصيحة! حياتك الخاصة متقلبة بشدة في الوقت الحالي. يجب أن تتعامل مع التقلبات غير المتوقعة بهدوء. تحتاج إلى استرخاء أكثر. خذ استراحة بعيدًا عن مسئولياتك واستمتع ببعض الوقت الخاص بك. اقرأ كتابًا جيدًا أو استمتع بحمام مريح. 

ابراج اليوم الثلاثاء – حظ برج العقرب اليوم

برجك اليوم برج العقرب المرأة .. 
قدرتكِ على تهدئة أعصاب أصدقائكِ وصنع السلام بينهم رائعة، لكن لا يعني هذا أنكِ تملكين حلاً سحرياً لكل شيء، حان الوقت كي تشعري بالراحة الحقيقية في حياتكِ، لا تحاولي نبش مشاكل الآخرين والبحث عن حلول لها، لا تعطي سوى النصيحة، على السامع تنفيذها إن اقتنع، وإن لم يقتنع فالأمر يخصّه هو، لا تشغلي نفسكِ به، ولا تلومي نفسكِ عليه أبداً، يكفي أنكِ فعلتِ ما تقدرين عليه.

ابراج اليوم من موسوعة الابراج ويب سي 

ستلقى ترحاب عارم من قبل كل من تقابلهم، فاحرص على أن تقابل ذلك الود بنفس القدر وسوف تكسب أصدقاء العمر! وقد يحالفك الحظ وتلتقي بشريك حياتك. 
طريقة التعبير التي تعتمدها أخيراً، تدفع الشريك إلى التقرب منك أكثر فأكثر، وستلاحظ ذلك قريباً

ابراج اليوم الثلاثاء – حظ برج القوس اليوم

حظك اليوم برج القوس المرأة .. 
تربطكِ الخبرات المشتركة بأشخاص آخرين، لذا تواصلي اليوم معهم مباشرة، أخبريهم ما تريدين، سواء منهم أو من سواهم أو من الحياة عامة، سيكون هذا يوماً رائعاً لمناقشة كل ما يتعلق بالعلاقات، أو ربما التفاوض في بعض المسائل المالية، كالراتب مثلاً، أو الإدلاء باعتراف قديم طالما كان يثقل صدركِ، عليكِ أن تكوني على راحتكِ اليوم في الحديث.

ابراج اليوم من موسوعة الابراج ويبسي 

ستصبح صدقاتك أكثر عمقًا وسوف تسترجع مع أصدقائك أحداث وذكريات ماضية لا تنسى. في وسط المجموعات التي تنتمي إليها بالأخص، سوف تتشابك سلسلة إجراءات جماعية حيوية وإيجابية جدًا وسوف تقودك بسرعة مذهلة إلى هدفك. يجب أن تتقبل كل فرد على ما هو عليه ودع الطاقة تسري ! 

ابراج اليوم الثلاثاء – حظ برج الجدي اليوم

حظك اليوم برج الجدي المرأة .. 
أجّلي أي خطة تخص السفر اليوم، سواء حجز التذاكر أو حجز غرفة فندقية أو الالتزامات من أي نوع تجاه تلك الرحلة المنتظرة، ابقي كل شيء كما هو لأن تغيّراً كبيراً سيطرأ على حياتك عما قريب قد يغيّر كل خططكِ، لا تخافي لن تكون مفاجأة سيئة.

ابراج اليوم من موسوعة الابراج ويب سي 

بمرور الوقت ودون شك، أصبحت الحياة على جزيرتك الصغيرة الهادئة مملة للغاية. لديك أفكارًا وخططًا جديدة تطالبك بالتنفيذ، فلا تؤجل الأمر أطول من ذلك؛ احزم أمتعتك وانطلق في اتجاه المناطق الجديدة. إذا تحدثت عن أفكارك مع من حولك، سوف يمكنك الاعتماد على طاقم عمل نشيط يمنحك الدعم الذي تحتاجه. 

ابراج اليوم الثلاثاء – حظ برج الدلو اليوم

حظك اليوم برج الدلو المرأة .. 
تكرهين أن يدلي الآخرون بملاحظات خاصة عن منزلكِ، أنتِ حساسة جداً ولا تحبين تدخّل الآخرين في حياتك، حاولي توضيح هذا الأمر لمن حولكِ، ضعي لهم حدوداً وإلا سيزداد الموقف سوءاً، اعتني بنفسكِ ومشاعركِ، لا تفكري بنحو دفاعي وخاطئ طوال الوقت.

ابراج اليوم من موسوعة ابراج ويب سي

تشعر بالراحة التامة فيما يخص ذاتك والأمور التي تقوم بها، ويظهر عليك هذا الجو وينتقل إلى من هم قريبين منك. استغل الفرصة الآن للتواصل مع أشخاص بنفس العقلية. اكمل خططك بأفكار الآخرين وابدأ في العمل بطاقة مركزة، فما كان يبدو غير متاح قد أصبح الآن في متناول يدك. 

ابراج اليوم الثلاثاء – حظ برج الحوت اليوم

برجك اليوم برج الحوت المرأة .. 
هل تضعين أهداف العمل قبل أهدافكِ الشخصية؟ كوني حذرة وحافظي على موقفكِ لفترة طويلة، ولكن إذا شعرتِ أن الوضع لم يعد مناسباً فلا تخافي مما قد يحدث، غيّري ما ترينه غير مناسب بالنسبة إليكِ، كنتِ تظنين أن جهودك في العمل ستعود بالمصلحة على حياتكِ بالكامل، ولكن يتضح أن هذا غير حقيقي، عليكِ أن تغيّري أولوياتكِ، الأهم هو نفسكِ، سعادتكِ وراحتكِ، لا ما يراه الآخرون مهماً بالنسبة إليكِ.

ابراج اليوم من موسوعة ابراج ويب سي 

الآن وقتك! سوف تتعرض في العمل لسيل من التحديات والخطط الجديدة. إذا أبديت بعض الاهتمام بهذه التحديات والخطط، فسوف تكَوِّن أصدقاءً جدد. يلجأ إليك الناس أيضًا في حياتك الخاصة. قد تظهر بعض العلاقات الجديدة والممتعة إذا أبديت رد فعل إيجابي. من الضروري أن تدع حالة النشوة الحالية على سجيتها. احتفل اليوم! ما رأيك في أن ترقص؟ سوف تعود عليك الحركة بالفائدة وتخلصك من الطاقة المكبوتة. 

http://www.arabhaz.com

نشر بتاريخ 09/07/2019



arabhaz



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top