2024- 03 - 29   |   بحث في الموقع  
logo بصواريخ “فلق”… “حزب الله” قصف جل العلام وانتشاراً لجنود العدوّ logo الجيش يتحرّك… قتل عسكري في هذه المنطقة! logo بيسكوف: نرفض أي مفاوضات مشروطة لحل أزمة أوكرانيا logo بوتين: علاقاتنا مع دول الجوار تحظى بالأولوية logo ارتفاع حصيلة ضحايا هجوم “كروكوس” logo داني الرشيد: مسلسل أمني ركيك مليء بالفساد ومهين للقضاء logo بالفيديو..إليكم ما فعله شبان بامرأة في دوحة عرمون logo طائرات تجتاح سماء لبنان وتعلن الخراب وبيروت تحت القصف: جنرال عسكري يتحدث عن قرار صادم لـ"حزب الله"!
أمطار غزيرة تتسبب بفيضانات في واشنطن
2019-07-09 15:58:07

هطلت أمطار غزيرة، أمس، على العاصمة الأميركية واشنطن والمنطقة المحيطة بها متسببة بفيضانات وانقطاع للكهرباء وبعض الطرقات.


وأصدرت دائرة الأرصاد الجوية الأميركية تحذيرا من الفيضانات المفاجئة عقب بدء العاصفة وغرق الطرقات بالمياه، ما أدى إلى انقطاع العديد من الطرقات الرئيسية. وتضررت كذلك المطارات وشبكات سكك الحديد.


وبلغ مستوى هطول الأمطار في مطار رونالد ريغان في العاصمة الأميركية 83 ملليمترا خ لال ساعة واحدة فقط، حسبما أوضحت دائرة الأرصاد في تغريدة.


وأظهرت صور بثتها قنوات التلفزة الاميركية ونشرت على مواقع التواصل سيارات غارقة في المياه على الطرقات المحيطة بمعالم رئيسية في المدينة مثل نصب واشنطن التذكاري. وكان بعض السائقين يقفون على أسطح سياراتهم فيما كان مستوى المياه يرتفع.


وفي شريط مصور آخر، ظهرت المياه وهي تتدفق من صدع في سقف محطة المترو في واشنطن.


وانقطعت الكهرباء بشكل مفاجئ في مقر الأرشيف الوطني الذي يحتوي على وثائق مهمة جدا في التاريخ الأميركي، لكن المؤسسة أكدت أن “وسائل الحماية من الفيضانات قد نشرت في المبنى وهي تعمل بشكل جيد”.


وتابعت في بيان أن “إعلان الاستقلال والدستور وإعلان الحقوق بالإضافة إلى وثائق قيمة أخرى موجودة في أماكن آمنة”.


وفي البيت الأبيض، أظهرت صور نشرها بعض الصحافيين تكون برك مياه في أحد أقبيته.


وقالت أجهزة الطوارئ إنها تلقت عشرات الاتصالات من مواطنين يطلبون المساعدة.

وعلى رغم اتساع رقعة الفيضانات، لم يبلغ عن تسجيل وفيات.


وانحسرت الأمطار والفيضانات في وقت لاحق خلال النهار، وبدأ تقويم الأضرار في مقاطعة كولومبيا حيث تقع العاصمة، وفي المناطق المجاورة من فرجينيا وماريلاند.


وعانى العديد من السكان انقطاع الكهرباء، بحسب الشركة المزودة للطاقة “بيبكو” التي طلبت من زبائنها “تجنب الاقتراب من الأسلاك الكهربائية التي سقطت على الأرض”.




f.fatfat



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top