2019- 07 - 22   |   بحث في الموقع  
logo شارل جبور يهاجم باسيل... "معراب لن تكون معبراً له" logo تنبيه من "REAL" بشأن الوسطاء العقاريين logo الوكالة الدولية للطاقة الذرية تنعي مديرها العام logo ميشال موسى: التحدي هو بتطبيق أرقام الموازنة وادخال اصلاحات بنيوية على موازنة 2020 logo حزب الاتحاد: لفتح صفحة جديدة والتعالي عن الخلافات العربية logo الخليل: نحتاج تغييرا جذريا في النظامين السياسي والإقتصادي logo اجتماع للجنة الحوار الفلسطيني للاتفاق على خطة رفض قرار ابو سليمان logo الرئيس عون التقى كبير مستشاري وزارة الدفاع البريطانية وعرض معه الاوضاع العامة
بالفيديو ابراج اليوم الاربعاء 10/7/2019
2019-07-10 13:37:57

ابراج اليوم الاربعاء 10/7/2019 ، وحظك اليوم ، وابراج اليوم ، والابراج اليومية تأتيكم من ارب حظك اليوم ، حيث نضع فيها اهم توقعات ابراج اليوم ماغي فرح ، الابراج اليوم مع كارمن ، ابراج اليوم نجلاء قباني وهو موضوع محدث باستمرار يوم بيوم ، وفيه تجدون ما يهمكم وتعرفون من خلاله كيف سيكون حظك اليوم الاربعاء ونحسك اليوم الاربعاء من مواقع متعددة مثل ابراج اليوم ويب سي ، ابراج ليالينا ، ابراج فرفش ، ابراج اليوم السابع … 
وهنا تجدون برجك اليوم وبكرة

محتوى الابراج اليومية:

ابراج اليوم الاربعاء – حظ برج الحمل اليوم
ابراج اليوم الاربعاء – حظ برج الثور اليوم 
ابراج اليوم الاربعاء – حظ برج الجوزاء اليوم 
ابراج اليوم الاربعاء – حظ برج السرطان اليوم 
ابراج اليوم الاربعاء – حظ برج الاسد اليوم 
ابراج اليوم الاربعاء – حظ برج العذراء اليوم 
ابراج اليوم الاربعاء – حظ برج الميزان اليوم 
ابراج اليوم الاربعاء – حظ برج العقرب اليوم 
ابراج اليوم الاربعاء – حظ برج القوس اليوم 
ابراج اليوم الاربعاء – حظ برج الجدي اليوم 
ابراج اليوم الاربعاء – حظ برج الدلو اليوم 
ابراج اليوم الاربعاء – حظ برج الحوت اليوم

ابراج اليوم الاربعاء – حظ برج الحمل اليوم

توقعات برج الحمل اليوم عاطفياً:

تواجهك اليوم صعوبة في أداء الروتين اليومي. يرجع ذلك بالتأكيد إلى الكوكبة غير المحببة حيث لن تنجح في أي شيء تفعله. لكن لا تجعل إحباطك يؤثر على زملائك، ولا تنغلق على نفسك أيضًا لأن ذلك لن يساعد في شيء. ابحث عن عائلتك لتشعر بقربها واقبل المساعدة من هذا الاتجاه، فمن خلال هذا الدعم، سوف تتمكن من اجتياز هذه الأوقات الصعبة. 

اما حظ برج الحمل المرأة اليوم:

عادة يكون تعلّم شيء جديد أمراً ممتعاً بالنسبة إليكِ، حاولي توسيع دائرتكِ، تعرّفي إلى أشخاص جدد، اكسري رتابة حياتك بهذه النشاطات حتى لا تقعي في دوامة الملل والاكتئاب من جديد.

ابراج اليوم الاربعاء – حظ برج الثور اليوم

برج الثور اليوم والحب:    هناك تنبؤ بقدوم فترة اختبار هامة، فتعامل معها بتفاؤل وثق في إمكاناتك الذاتية. لا تتأثر بآراء الآخرين ولا تجعلها تحيدك عن معتقداتك وبدلاً من ذلك، استخدم هذه المواجهة لإيجاد ما يدعم الحجج المؤيدة لمواقفك. قد تكتشف فرصة أو فرصتين لتحسين الأمور. 

أما حظ برج الثور المرأة اليوم:

لا تقلقي من أي تعقيدات أو تفاصيل صعبة ودرامية اليوم، لا يجب أن يكون الموقف سيئاً، خاصة إن لم تعطيه أنتِ فرصة ليتحوّل إلى سيئ، كوني واثقة بنفسكِ وبمسارات حياتكِ، أنتِ على الطريق الصحيح رغم كل شيء، خاصة إن لم تتشتّتي، لا تلحي على نفسكِ في الاستمرار فيما تكرهين، القرار يخصكِ وحدكِ، أنتِ بحاجة إلى الاستمتاع ببعض التفاصيل المهمة في حياتكِ، لا تضيّعيها أبداً.

ابراج اليوم الاربعاء – حظ برج الجوزاء اليوم

حظك اليوم برج الجوزاء عاطفياً: 

حالتك البدنية والذهنية في أحسن حال، لذا لديك تأثير إيجابي كبير على الآخرين الذين يلاحظون مدى إيجابيتك ولمعانك بكامل ثقة. سوف تنفـُذ الحماسة التي تغمرك وتتخلل كل من تتعامل معه وتؤثر فيه، فتجدهم خير عون ومساعد لك في تنفيذ وتحقيق أهدافك التي ظننت أنها لن تتحقق. انتفع من تلك الطاقة الصادرة منك قبل أن يفوت الوقت ويمر دون ذلك. 

أما حظ برج الجوزاء المرأة اليوم:

الحياة ليست مجرد سباق، بل هي تجربة، لا حاجة لكِ للاندفاع في مغامرة جديدة دون تركيز منكِ أو اهتمام في إنهاء القديمة لأنكِ ببساطة تكرهين الملل والركود، ثقي بأن الركود أفضل من التسرع، فكري في طائرة لا تقف محركاتها أبداً، ستنفجر تلك المحركات قريباً أو بعد حين، ركزي على الأشياء ودققي فيها، لا تتسرعي.

ابراج اليوم الاربعاء – حظ برج السرطان اليوم

برج السرطان اليوم والحب لا تصاب بخيبة أمل كبيرة مع سير مجريات الأمور اليوم، فعلى الرغم من خططك، فإنك لن تتمكن من إنجاز الكثير. قاوم الرغبة في لوم الآخرين إذا سارت الأمور ضد رغبتك. توقعاتك غير الواقعية قد تصيبك بخيبة الأمل. على أية حال، لا تيأس، ولكن استغل الفرص التي لا تزال معروضة. بدلاً من تنفيذ كل شيء بالقوة، واجه الأشياء بشيء من التواضع. 

أما حظ برج السرطان المرأة اليوم:

إذا وجدتِ نفسكِ عالقة في خضم معارك مع من حولكِ عليك أن تتراجعي، لا تشغلي نفسكِ بما لا يخصكِ اليوم، اتركيهم يحلّون مشاكلهم بدونكِ، وهذا لأجل مصلحتهم كي يتمكنوا من التصرف دون الاعتماد عليكِ طوال الوقت، هم بحاجة ماسة إلى تغيير مسار حياتهم إلى الاستقلالية، لا يجب أن يكونوا جزءاً من حياة الغير طوال حياتهم.

ابراج اليوم الاربعاء – حظ برج الاسد اليوم

توقعات اليوم برج الاسد والحب:  تبدو الأمور في صالحك اليوم، فاستغل الموقف للانتهاء من المشروعات المعطلة ولبدء مشروعات جديدة فور الانتهاء من هذه الخطوة. ثقتك مصدر لإلهام الآخرين، خاصة الذين يعملون معك. هذا يجعلك تشعر بتقدير الآخرين لك، ويساعدك على فهم أن كل الذي تحتاجه موجود بحيث تستطيع ترك أثرًا إيجابيًا والنجاح. 

أما حظ برج الاسد المرأة اليوم :

استعدي اليوم لإشعار الآخرين باهتمامكِ، بالذات الأشخاص الذين لم يشعروا من قبل بحبكِ أو حتى اهتمامك بالنظر إليهم، قدّري تلك الفتاة اللطيفة عند مدخل صالون التجميل، وقدّري ذلك الفتى اللبق الذي أحضر لكِ القهوة في المقهى، سائق التاكسي الرقيق الذي أوصلكِ اليوم إلى مكان عملكِ في الصباح… هؤلاء بحاجة إلى الشعور بالتقدير.

ابراج اليوم الاربعاء – حظ برج العذراء اليوم

برج العذراء اليوم والحب:  لا تصاب بخيبة أمل كبيرة مع سير مجريات الأمور اليوم، فعلى الرغم من خططك، فإنك لن تتمكن من إنجاز الكثير. قاوم الرغبة في لوم الآخرين إذا سارت الأمور ضد رغبتك. توقعاتك غير الواقعية قد تصيبك بخيبة الأمل. على أية حال، لا تيأس، ولكن استغل الفرص التي لا تزال معروضة. بدلاً من تنفيذ كل شيء بالقوة، واجه الأشياء بشيء من التواضع. 

أما حظ برج العذراء المرأة اليوم:

سيقدّم أصغر عضو في فريقكِ أكثر فكرة عقلانية من بداية النقاش إلى نهايته، لم تتوقعي أن يكون هذا الفتى بهذا الذكاء، ولكن ها هو ذا يثبت لكم أن الحكمة لا علاقة لها بالسن، الحقائق هي الحقائق، وعليكِ كإنسان ناضج وسوي أن تقبليها.

ابراج اليوم الاربعاء – حظ برج الميزان اليوم

حظ برج الميزان اليوم عاطفياً:   تتمتع حاليًا بلياقة بدنية جيدة جدًا وإمكانيات ذهنية حادة، ويبدو أن كل شيء تشرع في القيام به سيكون لصالحك ولا شيء يقف أمامك. قـُم باستغلال وتوظيف هذه الطاقة في البدء بالعمل في مشروع جديد رغبت منذ زمن في الشروع به؛ فهذا هو الوقت الأمثل. اعتنِ بكل شيء ضروري لإنجاح مشروعك والأهداف التي تحارب من أجلها. يجب عليك التركيز فيما تحاول تحقيقه. 

أما حظ برج العذراء المرأة اليوم

الجميع ينتقد، ولكن هذا لا يجب أن ينطبق عليكِ، لا يجب أن تكون علاقتكِ بالآخرين بتلك السلبية، بغضّ النظر عن سلوك من حولكِ تجاهكِ، لا يجب أن تسلكي أنتِ أيضاً نفس الطريق الذي تشعرين بالضيق حين يسير فيه أحدهم، قدّري حياة من حولكِ، وحاولي أن تسانديهم كما تتمنين منهم أن يساندوكِ

ابراج اليوم الاربعاء – حظ برج العقرب اليوم

حظك اليوم والحب   يأتي اليوم مصحوبًا ببعض المشكلات، فسوف تقابل مواقف لا يمكن التغلب عليها إلا من خلال تغيير رؤيتك للأمور. افصل نفسك عن كل ما هو قديم ومعروف، وتطلع لكل ما هو جديد. توخ الحذر عند لوم الآخرين – فمن الممكن أن تكون قد ارتكبت أخطاءً أيضًا. إذا كنت متفتحًا تجاه الأشياء الجديدة، فسوف تتعلم المزيد عن نفسك. 

أما حظ برج العقرب المرأة اليوم 

غوصي اليوم في التفاصيل التي تريدين التدقيق فيها، تملكين الطاقة التي تحتاجين إليها للوصول إلى أي شيء، لن يكون في حياتكِ أيّ عوائق تُذكر، وهذا لحسن حظكِ وحسن تصرفكِ، حافظي على مسار الأمور، قدّمي كل ما لديك ولا تفقدي أملكِ، ثقي بنفسك.

ابراج اليوم الاربعاء – حظ برج القوس اليوم

حظك اليوم برج القوس والحب:  بما أنك الآن تنضح بهالة خاصة من القوة والاستقرار، فإن الناس سوف يلجئون إليك من أجل المساعدة والدعم. حاول استخدام طاقتك في مساعدة الآخرين، حيث أنهم سوف يردون الجميل بالتأكيد في المرة القادمة التي تحتاج فيها إلى مساعدة. لكن حاول ألا تغفل عن أهدافك لأنك الآن تملك القوة اللازمة لتحقيقها. 

أما حظ برج القوس المرأة اليوم:

سيكون لديكِ كمية كبيرة من الطاقة اليوم، بصيرة قوية ستساعدكِ في ملء حياتكِ بالفرص، عليكِ فقط أن تتجرّئي قليلاً كي تحصلي عليها، لا تتركي التوتر يسيطر عليكِ أنتِ لستِ ضعيفة، خذي تلك الفرصة واركبي الصاروخ المتجه إلى عنان السماء بلا خوف أو قلق.

ابراج اليوم الاربعاء – حظ برج الجدي اليوم

حظ برج الجدي اليوم والحب:  إذا كنت قد عملت لمدة طويلة للوصول إلى نتائج في مشروع ما، قد يكون هذا هو الوقت المناسب لتحقيق تقدم. إلا إنه يجب أن تقوم بتخصيص مواردك بكفاءة، وتأكد من ألا تصبح مهملاً، أو أن تجرفك مشاعر النجاح. اقبل المساعدة أو النصيحة ممن حولك حيث أن هذا قد يُحدِث ففي النتائج. لا تشك في قدراتك حيث أنها قد تكون أهم مما تتخيل. 

أما حظ برج الجدي المرأة اليوم:

أحبي الحياة كما هي، بمصاعبها ومحاسنها، الحياة لها أكثر من وجه، وهذا هو الجانب الممتع فيها، أنكِ تقدرين على الشعور بكل شيء، تمرّين بالكثير من التجارب التي تحدد كيانكِ واختلافكِ، تحبين كل ما تمرين به لأنه يشكل حقيقتكِ، كل ما مررتِ به أثّر فيكِ وكوّنكِ وجعلكِ كما أنتِ عليه اليوم، كوني ممتنة لكل تلك الأمور، الصغيرة منها قبل الكبيرة.

ابراج اليوم الاربعاء – حظ برج الدلو اليوم

حظك اليوم برج الدلو عاطفياً:   اليوم يمكنك تحفيز من هم حولك، ولكن لا تهمل احتياجاتك الخاصة لأن أهدافك الآن أصبحت أوضح عن ذي قبل. أسلوبك النشط معدي لمن هم حولك ويلحظه الآخرون. لا يوجد سبب يمنع الاحتفال بأفكارك والاستمتاع بوقتك، لكن لا تدع هذا يتحول إلى الوضع الطبيعي. أنت تشعر بالصحة في الوقت الحالي، لكن الكثير من الحياة الرغدة قد يؤذي صحتك. 

أما حظ برج الدلو المرأة اليوم:

إذا كنتِ تشعرين أنكِ عالقة في الوحل أو أنكِ تقفين على الجانب الخطأ، فألقي نظرة أخرى على نفسكِ، التفسير سيكون غريباً، لا ترفضي الواقع لأنكِ لا ترينه مناسباً لكِ، حاولي أن تصدقي واقعك وتسيري في الطريق الصحيح، ابحثي عما يناسبكِ أكثر ويخرجكِ من مشكلتكِ، لا تهربي من المواجهة.

ابراج اليوم الاربعاء – حظ برج الحوت اليوم

برج الحوت اليوم عاطفياً:   سوف تحصل اليوم على الكثير من الاهتمام في العمل، كما أن روح الفريق ملحوظة. اعمل في فريق كلما أمكن ذلك، لأن هذا يجعلك تشعر براحتك. قم بعمل شيء غير عادي اليوم مع أصدقائك. ما رأيك في إقامة حفلة؟ أنت في حالة مزاجية جيدة ويمكنك تًحَمُل أي شيء. لكن لا ترهق نفسك، وإلا فسوف تعرض صحتك للخطر. 

أما حظ برج الحوت المرأة اليوم:

برجك اليوم  الجوانب الحساسة في حياتكِ تنبئك بأن عليكِ تغيير مسارك، اخرجي إلى الهواء الطلق قليلاً، قابلي الحياة بوجهها الصبوح، لا تبقي في المنزل تحبسين نفسكِ عن أي شيء ممتع، الكون أوسع بكثير من أن تتركي الأمور لخيالكِ، فهناك أشياء أكبر عليكِ أن تقابليها.

http://www.arabhaz.com

نشر بتاريخ 09/07/2019



arabhaz



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top