2020- 08 - 13   |   بحث في الموقع  
logo الجيش الصيني: التدريبات الأخيرة قرب تايوان “ضرورية” لحماية السيادة logo بيانٌ شديد اللهجة من القاضي سامر يونس: كلّهم يخافونني.. لأنّني لا أخاف ولا أهاب أحداً logo حماية المستهلك المصري يحذر من شراء هذه المنتجات logo حريق داخل مستشفى في طرابلس logo البوراري منية أفضل مهندسة في المغرب logo مركز أبحاث أميركي: السيول تهدد موقع مفاعل نووي في كوريا الشمالية logo «مطبخ البلد»… لمسة حنان في أحياء بيروت المدمرة logo تعرف على طُرق تجنب الانفصال وفقًا لعلامات الأبراج
الذهب يتلقى دعما جيدا مع تراجع الأسهم الآسيوية
2014-09-29 15:20:31

تعافى الذهب من خسائره المبكرة اليوم بعد مصادمات بين متظاهرين يطالبون بالديمقراطية في هونغ كونغ والشرطة مما هبط بالأسهم الآسيوية وزاد من جاذبية المعدن كملاذ آمن لكن قوة الدولار أبقت مكاسب المعدن النفيس محدودة.

واستفاد الذهب الذي يعتبر استثمارا بديلا في أوقات عدم الاستقرار السياسي من تراجع أسهم هونج كونج أكثر من اثنين في المئة وتهاوي الأسهم الآسيوية للشهر الرابع.

لكن بعض المتعاملين يبدون قلقا من تأثر مبيعات التجزئة سلبا من جراء التظاهرات في هونغ كونغ وهي وجهة مفضلة للسياح القادمين من البر الرئيسي للصين ولاسيما خلال عطلة اليوم الوطني التي تستمر أسبوعا وتبدأ يوم الأربعاء.

وبحلول الساعة 0642 بتوقيت غرينتش استقر السعر الفوري للذهب عند 1218.76 دولار للأوقية (الأونصة) بعد أن تراجع 0.3 في المئة في وقت سابق من يوم الاثنين.

وانخفضت الفضة 0.6 في المئة إلى 17.5 دولار للأوقية.

وارتفع البلاتين 0.2 في المئة ليسجل 1299.5 دولار في حين صعد البلاديوم 1.1 في المئة إلى 780.35 دولار للأوقية.





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top