2019- 09 - 15   |   بحث في الموقع  
logo بالصور: إنقاذ امرأة بعد سقوطها في شوّان - كسروان logo بري استقبل عائلة المحرر حسن جابر logo "تغريدة"... برسم النيابة العامة logo ماذا قالت كريمة "المحرر" حسن جابر عن باسيل؟ logo دمشق توجّه رسالة الى الامم المتحدة ومجلس الامن logo الاتحاد الأوروبي يعلّق على ضرب المصافي السعودية logo الجراح: لبنان هو وطن التعايش والمحبة والسلام logo ميقاتي دان الاعتداء على منشأتي نفط لأرامكو: نتضامن مع السودية قيادة وشعبا
يوم بيئي تنموي لطلاب قسم الجغرافيا في كلية الاداب الفرع 2
2019-07-10 22:05:17



نظمت "كلية الاداب والعلوم الانسانية"، الفرع الثاني في الجامعة اللبنانية، يوما بيئيا تنمويا في اطار نشاطات الطلاب وأعمالهم، وضمن الشق التطبيقي من مادة التنمية المستدامة، باشراف مدير الفرع مروان أبي فاضل، واستاذة شهادة الماستر 1 في الجغرافيا شيفي سعاده، حيث شارك طلاب القسم في طلاء درج الكلية المؤدي الى الكافيتيريا.



وأشاد ابي فاضل بهذا العمل مثنيا على هذه النشاطات التطبيقية التي تؤكد "أهمية انخراط الطلاب بمختلف النشاطات الاجتماعية والانسانية والبيئية ما يغني شخصيتهم ويزيدها قوة وحضورا في مستقبلهم وحياتهم".



ولفتت سعادة من جهتها، الى "وجود برنامج منظم لقيام طلاب الكلية وبخاصة قسم الجغرافيا بالكثير من النشاطات البيئية والتنموية والاجتماعية التي تنعكس ايجابا على شخصياتهم وعلى مستوى الجامعة بيئيا وتنمويا". 



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top