2020- 06 - 03   |   بحث في الموقع  
logo تدهور الحالة الصحية لرجاء الجداوي جراء كورونا logo منظمة الصحة العالمية تمر بأكثر المراحل حرجًا في تاريخها بسبب "كورونا" logo انتقال كورونا عبر توصيل الطلبات يثير جدلا وسط العلماء logo نادين لبكي: هذا أكثر ما أخشاه..! logo راغب علامة: تجربتي الجديدة «عظيمة» logo أصالة نصري.. قريباً بالخليجي logo غادة بشور: أرفع القبعة لحياة الفهد logo شذى حسون: «أخاف أحچي»
يوم بيئي تنموي لطلاب قسم الجغرافيا في كلية الاداب الفرع 2
2019-07-10 22:05:17



نظمت "كلية الاداب والعلوم الانسانية"، الفرع الثاني في الجامعة اللبنانية، يوما بيئيا تنمويا في اطار نشاطات الطلاب وأعمالهم، وضمن الشق التطبيقي من مادة التنمية المستدامة، باشراف مدير الفرع مروان أبي فاضل، واستاذة شهادة الماستر 1 في الجغرافيا شيفي سعاده، حيث شارك طلاب القسم في طلاء درج الكلية المؤدي الى الكافيتيريا.



وأشاد ابي فاضل بهذا العمل مثنيا على هذه النشاطات التطبيقية التي تؤكد "أهمية انخراط الطلاب بمختلف النشاطات الاجتماعية والانسانية والبيئية ما يغني شخصيتهم ويزيدها قوة وحضورا في مستقبلهم وحياتهم".



ولفتت سعادة من جهتها، الى "وجود برنامج منظم لقيام طلاب الكلية وبخاصة قسم الجغرافيا بالكثير من النشاطات البيئية والتنموية والاجتماعية التي تنعكس ايجابا على شخصياتهم وعلى مستوى الجامعة بيئيا وتنمويا". 



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top