2020- 06 - 03   |   بحث في الموقع  
logo نادين لبكي: هذا أكثر ما أخشاه..! logo راغب علامة: تجربتي الجديدة «عظيمة» logo أصالة نصري.. قريباً بالخليجي logo غادة بشور: أرفع القبعة لحياة الفهد logo شذى حسون: «أخاف أحچي» logo إليسا تلتقي جمهورها في حفل غداً: «مكملين معاكم» logo لا تقفوا عند حدود قانون قيصر.. فهو هشّ وأجوف (بقلم جورج عبيد) logo رئيس بلدية بشري يشكر وزارة الأشغال
معرض للفنانة رندا رحايل دو شدرفيان في إكزود بعنوان روح شرقية
2019-07-11 12:06:33



استضاف "إكزود" المعرض الثاني للفنانة رندا رحايل دو شدرفيان تحت عنوان "روح شرقية".



الفنانة اللبنانية رندا رحايل دو شدرفيان Randa Rahayel de Chadarevian خريجة جامعة الALBA، في رصيدها العديد من المعارض المشتركة في لبنان وخارجه إلى جانب معرضها الفردي.



يتمحور المعرض، الذي يتضمن 33 لوحة بتقنية الحبر على ورق وأخرى من الاكريليك، حول مواضيع مأخوذة من الحياة والطبيعة. تحيك الفنانة بريشتها مشاهد كأنها مأخوذة من أحلام شرقية الهوية لقامات تتمايل على أنغام العود والدربكة كأنها في زفة وعرس، وأخرى تتمحور حول الأم والطبيعة الحاضنة والمعطاء في الحين نفسه.



لوحات ارادت الفنانة أن تعبر فيها عن نشيد الحياة والفرح بخطوط رفيعة وشفافة كما دقيقة وواضحة.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top