2019- 09 - 15   |   بحث في الموقع  
logo الرئيس ميقاتي يدين الهجوم على معملي "أرامكو": اعتداء موصوف على السعودية logo بالصور: الراعي يناشد السياسيين من "جاج" logo جنبلاط يلتقي الحريري في كليمنصو logo جنبلاط ينشر صورة لـ"بشار الأسد"... "حقدهم اعمى" logo أول ظهور لـ"بن سلمان" بعد الهجوم على أرامكو logo الشرطة السعودية تطيح بتشكيل إجرامي في مكة المكرمة logo نتنياهو يتغزل بـ"قناة إخبارية عربية" logo LBC: زيارة الحريري لجنبلاط كانت مقررة الاسبوع الفائت الا انه تم تأجيلها بسبب حوادث الجنوب
والدة مروان خوري في ذمة الله.. وهذا هو مصير حفلاته
2019-07-11 12:58:08

توفيت فجر الخميس والدة الفنان مروان خوري السيدة نسيما نطانيوس بعد صراع طويل مع المرض.

ومن المقرر أن يحتفل لراحة نفس الراحلة في تمام الساعة الرابعة من بعد ظهر يوم الجمعة 12 الحالي في كنيسة السيدة – عمشيت ثم ينقل جثمان الفقيدة الى مسقط رأسها “مزرعة التفاح” قضاء – زغرتا.

واعتذر الفنان مروان خوري عبر “تويتر” من جميع المعجبين الذين حجزوا لحفلة الجمعة 12 تموز في منتجع ،L’Arc قائلاً: “اود ان اقدم اعتذاري الشديد لكل المحبين وخصوصاً الذين حجزوا لحفلة الجمعة 12 تموز في منتجع L’Arc مغدوشة وذلك لعدم تمكني من إحياء الحفل في وقته وتأجيله لموعد آخر يعلن عنه في حينه وذلك لأسباب صحية عائلية قاهرة وشكراً لكم لتفهّمكم”.

اود ان اقدم اعتذاري الشديد لكل المحبين وخصوصاً الذين حجزوا لحفلة الجمعة ١٢ تموز في منتجع L’Arc مغدوشة وذلك لعدم تمكني من إحياء الحفل في وقته وتأجيله لموعد آخر يعلن عنه في حينه وذلك لأسباب صحية عائلية قاهرة وشكراً لكم لتفهّمكم pic.twitter.com/MzPntTKlAU



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top