2024- 04 - 16   |   بحث في الموقع  
logo باسيل بعد اجتماع التكتل: إذا كانت الداخلية جاهزة فالتيار سيشارك ولن يمدّد للبلديات logo مقدمات نشرات الاخبار logo بوتين يحذر من"تداعيات كارثية"..واسرائيل تتخوف من التعاون الروسي الايراني logo "ابقوا في منازلكم"... طيران شرطة عُمان يُحذر من حالة مطرية ثانية! logo "حريصون على الوحدة"... قاسم يكشف عن "أمرين يوقفان الحرب"! logo بري يردّ على باسيل وجعجع: “هيدي ما بتزبطش” logo “الديمقراطي اللبناني” استنكر جريمة العزونية: لضبط النفوس والتهدئة logo بري لـِ باسيل: "هيدي ما بتزبطش"!
ميركل جلست على كرسي في مراسم تحية العلم غداة نوبة ارتجاف جديدة
2019-07-11 16:56:35

جلست المستشارة الالمانية انغيلا ميركل بشكل استثنائي، على كرسي اليوم اثناء مراسم تحية العلمين الوطنيين مع نظيرتها الدانماركية، غداة نوبة ارتجاف جديدة اثارت اسئلة عن وضعها الصحي.


وجلست ميركل التي ستحتفل الاربعاء المقبل بعيد ميلادها الخامس والستين، على كرسي أبيض بجانب رئيسة الحكومة الدانماركية ماتي فريدريكسن التي جلست هي الاخرى على كرسي أثناء مراسم تحية العلمين في ساحة الحكومة الالمانية.


واستمعت السيدتان اللتان بدتا مبتسمتين ومنشرحتين، الى النشيدين الوطنيين تحت اضواء الكاميرات وأعين جمهور تجمع أمام سياج مقر الحكومة.


وبخطوة واثقة استعرضت اثر ذلك ميركل وماتي التشكيلات العسكرية التي ادت لهما التحية.


وكانت ميركل أكدت أمس انها “بصحة جيدة” بعد تعرضها لثالث ازمة ارتجاف في أقل من شهر لدى استقالبها رئيس الحكومة الفنلندية انتي رين.


وقالت بعد ساعة من ارتجافها أثناء مراسم تحية العلمين: “أنا بصحة جيدة ولا داعي للقلق بشأني”.


وعزت الحادث إلى رد فعل نفسي متعلق بالقلق الناجم عن أول أزمة ارتجاف قبل أقل من شهر.


وعنونت بيلد أكبر الصحف الالمانية الخميس “الامر (الارتجاف) لا يتوقف” مع صورة لميركل وسط تساؤل وسائل الاعلام عن الوضع الصحي للمستشارة التي تحكم المانيا منذ نحو 14 عاما.




f.fatfat



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top