2019- 07 - 22   |   بحث في الموقع  
logo ميشال موسى: التحدي هو بتطبيق أرقام الموازنة وادخال اصلاحات بنيوية على موازنة 2020 logo حزب الاتحاد: لفتح صفحة جديدة والتعالي عن الخلافات العربية logo الخليل: نحتاج تغييرا جذريا في النظامين السياسي والإقتصادي logo اجتماع للجنة الحوار الفلسطيني للاتفاق على خطة رفض قرار ابو سليمان logo الرئيس عون التقى كبير مستشاري وزارة الدفاع البريطانية وعرض معه الاوضاع العامة logo مصادر لـRT: رئيس الوزراء العراقي عادل عبد المهدي يصل إلى طهران اليوم logo المرصد: مقتل 16 شخصاً جراء غارات روسية على سوق في شمال غرب سوريا logo وفاة المدير العام للوكالة الدولية للطاقة الذرية يوكيا أمانو
11 قتيلا على الأقل في حادث تصادم قطارين في وسط باكستان
2019-07-11 17:56:27

قتل 11 شخصا على الأقل وأصيب 78 آخرون بجروح في تصادم قطارين صباح اليوم في وسط باكستان.


ووقع الحادث في رحيم يار خان في إقليم البنجاب عندما اصطدم قطار ركاب آت من لاهور بقطار بضائع متوقف عند تقاطع، بحسب تقرير رسمي.


وقال مسؤول في خطوط السكك الحديد الباكستانية إن 11 شخصا قتلوا واصيب 78 بجروح. وأبلغ “وكالة الصحافة الفرنسية” اننا “نخشى ان ترتفع الحصيلة بشكل اضافي لان فرق الانقاذ لا تزال تبحث بين حطام” عربات القطار.


وتكثر الحوادث على السكك الحديد في باكستان، البلد الذي ورث من المستعمر البريطاني شبكة واسعة من السكك الحديد. ومع تقادم الشبكة وسوء الصيانة، باتت السكك بحالة سيئة فاقمها الفساد ونقص الاستثمار في القطاع.


وكتب رئيس الوزراء الباكستاني عمران خان في تغريدة: “لقد طلبت من وزير السكك الحديد اتخاذ اجراءات طارئة لضمان معايير السلامة والتصدي للاهمال المستمر في البنى التحتية في السكك الحديد” مقدما، في الوقت نفسه، تعازيه الى عائلات الضحايا.


وأظهرت مشاهد تلفزيون قاطرة وعربات تضررت كثيرا بينما يجهد سكان وفرق انقاذ بمساعدة آليات في قطع الحديد.


وقال وزير النقل الباكستاني شيخ رشيد احمد لقناة اناج انه تم فتح تحقيق لمعرفة ملابسات الحادث.




f.fatfat



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top