2020- 06 - 03   |   بحث في الموقع  
logo تدهور الحالة الصحية لرجاء الجداوي جراء كورونا logo منظمة الصحة العالمية تمر بأكثر المراحل حرجًا في تاريخها بسبب "كورونا" logo انتقال كورونا عبر توصيل الطلبات يثير جدلا وسط العلماء logo نادين لبكي: هذا أكثر ما أخشاه..! logo راغب علامة: تجربتي الجديدة «عظيمة» logo أصالة نصري.. قريباً بالخليجي logo غادة بشور: أرفع القبعة لحياة الفهد logo شذى حسون: «أخاف أحچي»
العسكريون المتقاعدون و"أسبوع الحسم"
2019-07-11 21:10:26

جدّد حراك العسكريّين المتقاعدين رفضه المطلق لأي اقتطاع من رواتب الموظفين والعسكريِّين في الخدمة الفعليّة ومن معاشات المتقاعدين على اختلافهم، ودعا لإسقاط كافة البنود الخاصة بهم من مشروع الموازنة.
ودعا الحراك "نوّاب الأمَّة المؤتمنين إلى التحلّي بالجرأة والشجاعة وإلى إعلان موقفهم الصريح إعلامياً من مسألة المساس بحقوق العسكريِّين والمتقاعدين، وذلك بالتصويت مع أو ضد حقوقنا المشروعة."
كذلك، دعا الحراك في بيان "جميع الزملاء وأسر العسكريِّين في الخدمة الفعليِّة ومختلف المواطنين المتضررين من موازنة الظلم والعار إلى المشاركة في التحركات المزمع تنفيذها في "أسبوع الحسم" بالتزامن مع جلسات الهيئة العامة لمجلس النواب المخصصة للموازنة، لأن ما تبيّته السلطة من خلال بنود الموازنة ما تكشفه التصاريح والمعلومات من مشاريع مجحفة وماكرة بحق العسكريَّين والمتقاعدين لا يبشر جميعه بالخير".
وأشار إلى أنه "ليس أقل هذه المشاريع ضرب أنظمة التقاعد وقانون الدفاع، وتخفيض نسب المساعدات المدرسيّة والتقديمات الاجتماعية، وسرقة الأمان من عائلة المتقاعد المتوفِّي من خلال مصادرة حقوق عائلته المكتسبة".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top