2019- 09 - 15   |   بحث في الموقع  
logo بالصور: إنقاذ امرأة بعد سقوطها في شوّان - كسروان logo بري استقبل عائلة المحرر حسن جابر logo "تغريدة"... برسم النيابة العامة logo ماذا قالت كريمة "المحرر" حسن جابر عن باسيل؟ logo دمشق توجّه رسالة الى الامم المتحدة ومجلس الامن logo الاتحاد الأوروبي يعلّق على ضرب المصافي السعودية logo الجراح: لبنان هو وطن التعايش والمحبة والسلام logo ميقاتي دان الاعتداء على منشأتي نفط لأرامكو: نتضامن مع السودية قيادة وشعبا
بعد انتحاله صفة جابٍ... الشركة تستنكر
2019-07-11 22:11:02

أسفت شركة مراد لتقديم الخدمات في بيان، وإنطلاقا من مسؤوليتها في تقديم خدمات توزيع الكهرباء في منطقة الجنوب، لقيام بعض الأشخاص مؤخرا بانتحال صفة "جاب" تابع لمؤسسة كهرباء لبنان وطلب مبالغ مالة من بعض المواطنين بهدف الإحتيال والسرقة، واستنكرت هذه الافعال المشينة واهابت بالقوى الأمنية والسلطات المختصة بذل كافة الجهود لملاحقة الفاعلين وإنزال العقوبات المناسبة بهم.
وتمنت الشركة على المواطنين الكرام، توخي الدقة والحذر وعدم دفع قيمة أي فاتورة لأي شخص كان، في حال لم يبرز بطاقة التعريف الخاصة به والتي تبين أنه موظف يعمل في شركة "مراد" و"مؤسسة كهرباء لبنان" بصفة جاب".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top