2020- 06 - 03   |   بحث في الموقع  
logo نادين لبكي: هذا أكثر ما أخشاه..! logo راغب علامة: تجربتي الجديدة «عظيمة» logo أصالة نصري.. قريباً بالخليجي logo غادة بشور: أرفع القبعة لحياة الفهد logo شذى حسون: «أخاف أحچي» logo إليسا تلتقي جمهورها في حفل غداً: «مكملين معاكم» logo لا تقفوا عند حدود قانون قيصر.. فهو هشّ وأجوف (بقلم جورج عبيد) logo رئيس بلدية بشري يشكر وزارة الأشغال
بنتلي تطلق “سيارة المستقبل”
2019-07-11 23:00:33

بمناسبة مرور 100 عام على انطلاقها، كشفت شركة “بنتلي” البريطانية عن سيارة حديثة، تقول إنها “كهربائية بالكامل وصديقة للبيئة”.

وذكرت شبكة “سي إن بي سي” الأميركية، أن “الشركة البريطانية أطلقت على السيارة الكهربائية اسم “EXP 100”.

وتقول بنتلي إن “مركبتها الفخمة الجديدة كهربائية بالكامل وصديقة للبيئة، وستشكل بداية لطراز جديد ستعمل الشركة على إنتاجه”.

وبحسب مسؤول التصميم في الشركة، ستيفان سيلاف، فإن “EXP 100″ تمثل نوع السيارات الجديدة التي تريد الشركة تصنيعه في المستقبل”.

ويحافظ الشكل الجديد للسيارة على التصاميم التي عرفت بها بنتلي في السابق، علما أنه بمقدور المركبة قطع مسافة 440 ميلا بعملية شحن واحدة.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top