2019- 07 - 22   |   بحث في الموقع  
logo ميشال موسى: التحدي هو بتطبيق أرقام الموازنة وادخال اصلاحات بنيوية على موازنة 2020 logo حزب الاتحاد: لفتح صفحة جديدة والتعالي عن الخلافات العربية logo الخليل: نحتاج تغييرا جذريا في النظامين السياسي والإقتصادي logo اجتماع للجنة الحوار الفلسطيني للاتفاق على خطة رفض قرار ابو سليمان logo الرئيس عون التقى كبير مستشاري وزارة الدفاع البريطانية وعرض معه الاوضاع العامة logo مصادر لـRT: رئيس الوزراء العراقي عادل عبد المهدي يصل إلى طهران اليوم logo المرصد: مقتل 16 شخصاً جراء غارات روسية على سوق في شمال غرب سوريا logo وفاة المدير العام للوكالة الدولية للطاقة الذرية يوكيا أمانو
ماذا قال مدرب ساحل العاج بعد الخسارة امام الجزائر؟
2019-07-11 23:09:19

أكد مدرب ​منتخب كوت ديفوار​ ​إبراهيم كامارا​ ان فريقه قدم افضل ما لديه رغم الخسارة بركلات الترجيح أمام ​الجزائر​ في دور ربع النهائي لبطولة كأس أمم إفريقيا.

ونشر الموقع الرسمي لهذه البطولة تصريحات كامارا التي اتت كالاتي: "عملنا إننا نعلي مستوانا أمام الجزائر وهذا حدث ولكن في النهاية خسرنا بركلات الترجيح".

وأضاف: "في هذه المرحلة من البطولة الأهم هو الفوز وفعلتها الجزائر بركلات الترجيح، لا بد ان نستفيد من هذه البطولة لتقديم الافضل في المرحلة القادمة".

واختتم: "نحن نحتاج وقت لبناء منتخب قوي، بطولة أفريقيا هي مجرد مرحلة ستساعدنا لنتحسن، السنغال خسروا في ربع النهائي مثلنا من قبل، في هذه البطولة هم في نصف النهائي وقد نكون مثلهم في النسخة المقبلة".



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top