2020- 06 - 03   |   بحث في الموقع  
logo نادين لبكي: هذا أكثر ما أخشاه..! logo راغب علامة: تجربتي الجديدة «عظيمة» logo أصالة نصري.. قريباً بالخليجي logo غادة بشور: أرفع القبعة لحياة الفهد logo شذى حسون: «أخاف أحچي» logo إليسا تلتقي جمهورها في حفل غداً: «مكملين معاكم» logo لا تقفوا عند حدود قانون قيصر.. فهو هشّ وأجوف (بقلم جورج عبيد) logo رئيس بلدية بشري يشكر وزارة الأشغال
ماذا قال مدرب ساحل العاج بعد الخسارة امام الجزائر؟
2019-07-11 23:09:19

أكد مدرب ​منتخب كوت ديفوار​ ​إبراهيم كامارا​ ان فريقه قدم افضل ما لديه رغم الخسارة بركلات الترجيح أمام ​الجزائر​ في دور ربع النهائي لبطولة كأس أمم إفريقيا.

ونشر الموقع الرسمي لهذه البطولة تصريحات كامارا التي اتت كالاتي: "عملنا إننا نعلي مستوانا أمام الجزائر وهذا حدث ولكن في النهاية خسرنا بركلات الترجيح".

وأضاف: "في هذه المرحلة من البطولة الأهم هو الفوز وفعلتها الجزائر بركلات الترجيح، لا بد ان نستفيد من هذه البطولة لتقديم الافضل في المرحلة القادمة".

واختتم: "نحن نحتاج وقت لبناء منتخب قوي، بطولة أفريقيا هي مجرد مرحلة ستساعدنا لنتحسن، السنغال خسروا في ربع النهائي مثلنا من قبل، في هذه البطولة هم في نصف النهائي وقد نكون مثلهم في النسخة المقبلة".



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top