2020- 06 - 03   |   بحث في الموقع  
logo تدهور الحالة الصحية لرجاء الجداوي جراء كورونا logo منظمة الصحة العالمية تمر بأكثر المراحل حرجًا في تاريخها بسبب "كورونا" logo انتقال كورونا عبر توصيل الطلبات يثير جدلا وسط العلماء logo نادين لبكي: هذا أكثر ما أخشاه..! logo راغب علامة: تجربتي الجديدة «عظيمة» logo أصالة نصري.. قريباً بالخليجي logo غادة بشور: أرفع القبعة لحياة الفهد logo شذى حسون: «أخاف أحچي»
مراد لتقديم الخدمات تأسف لانتحال اشخاص صفة جاب تابع لمؤسسة كهرباء لبنان
2019-07-11 23:14:02

أعربت شركة مراد لتقديم الخدمات في بيان، عن أسفها لقيام بعض الأشخاص مؤخرا بانتحال صفة جاب تابع لمؤسسة كهرباء لبنان وطلب مبالغ مالة من بعض المواطنين بهدف الإحتيال والسرقة، واستنكرت هذه الافعال المشينة واهابت بالقوى الأمنية والسلطات المختصة بذل كافة الجهود لملاحقة الفاعلين وإنزال العقوبات المناسبة بهم.

وتمنت الشركة على المواطنين الكرام، توخي الدقة والحذر وعدم دفع قيمة أي فاتورة لأي شخص كان، في حال لم يبرز بطاقة التعريف الخاصة به والتي تبين أنه موظف يعمل في شركة مراد ومؤسسة كهرباء لبنان بصفة جاب.

يذكر أن شخصا انتحل صفة موظف في شركة الكهرباء وأستحصل على مبلغ مالي من منزل في صور، وكان يدعي وجود وصل بقيمة 675 ألف ليرة، بالإضافة الى أخذه مبلغ 85 ألف ليرة بدل ساعة الكهرباء، وبعد حصوله على المبلغ كاملا فر الى جهة مجهولة. ولاحقا تبين أن هذا الشخص مدع وليس جابيا حقيقيا. وحضر أمن الدولة ومخابرات الجيش وفتحوا تحقيقا في الأمر.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top