2019- 09 - 15   |   بحث في الموقع  
logo خاص - تصريحات باسم مرمر وبلال فراج بعد انتهاء مباراة كأس السوبر logo هيرنانديز: اسبانيا استحقت الفوز بلقب المونديال logo فرايبورغ يتخطى مضيفه هوفنهايم بثلاثية نظيفة logo ماذا قال سكارولو بعد الفوز بلقب بطولة كأس العالم؟ logo خاص: العهد يواصل سطوته اللبنانية ويزيد من جروح الأنصار بالسوبر اللبناني logo بالصور: إنقاذ امرأة بعد سقوطها في شوّان - كسروان logo بري استقبل عائلة المحرر حسن جابر logo "تغريدة"... برسم النيابة العامة
صيف ديانا كرزون ساخن
2019-07-11 23:57:53

عمان - «الأنباء»

بعد النجاح الكبير الذي حققته النجمة ديانا كرزون في مهرجان موازين، أعلنت إدارة مهرجان الفحيص عن مشاركة كرزون لتكون احد نجوم المهرجان بتاريخ 15 أغسطس المقبل. ويتميز مهرجان الفحيص بكونه مهرجان العائلة، لتستعد ما بعد هذا الإعلان لموسم فني ساخن اذ ستكون نجمة حفل اختتام أنشطة مهرجان صيف عمان 14 الجاري ويعتبر هذا المهرجان من المهرجانات المهمة في الأردن لكونه يتيح الفرصة لكل الأردنيين والعرب لحضور تلك الحفلات بشكل مجاني وتشرف على هذا المهرجان أمانة عمان الكبرى.

كما ستشارك سوبر ستار العرب ديانا كرزون في مهرجان جرش للثقافة والفنون في نسخته الرابعة والثلاثين بتاريخ 25 الجاري لتلقي جمهورها الأردني والعربي على اعرق المسارح العربية في مدينة جرش الأثرية «المسرح الجنوبي» في ليلة من اهم ليالي مهرجان جرش.

كما ينتظرها العديد من الحفلات التي ستقيمها بعد الانتهاء من مشاركتها في تلك المهرجانات في ألمانيا، بالإضافة إلى جولة فنية في أوروبا تحيي خلالها عددا من الحفلات للجاليات العربية في المهجر.



Tony Khazen



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top