2020- 06 - 03   |   بحث في الموقع  
logo نادين لبكي: هذا أكثر ما أخشاه..! logo راغب علامة: تجربتي الجديدة «عظيمة» logo أصالة نصري.. قريباً بالخليجي logo غادة بشور: أرفع القبعة لحياة الفهد logo شذى حسون: «أخاف أحچي» logo إليسا تلتقي جمهورها في حفل غداً: «مكملين معاكم» logo لا تقفوا عند حدود قانون قيصر.. فهو هشّ وأجوف (بقلم جورج عبيد) logo رئيس بلدية بشري يشكر وزارة الأشغال
هل تخفي شيرين حملها؟!
2019-07-11 23:57:57

بعد مرور أيام عدة على شائعات تدهور حالتها الصحية، وبعد ما تردد أيضا عن حملها في الشهر الرابع، تجاهلت الفنانة شيرين عبدالوهاب الرد رغم كثرة تساؤلات جمهورها، ولكنها نشرت مؤخرا من خلال حسابها على «انستغرام» صورة تجمعها بزوجها حسام حبيب، وعلقت عليها بقلب، ونالت الصورة إعجاب الآلاف من جمهورها الذين عبروا عن سعادتهم لاطمئنانهم عليها.

جلوس شيرين في الصورة بجوار زوجها جاء بطريقة فسرها البعض على أنها محاولة منها لإخفاء بطنها المنتفخ حتى لا ينكشف أمر حملها إلا في الوقت الذي ترغب في الإعلان عنه.

وكان حسام حبيب نفى منذ أيام قليلة تدهور حالة شيرين الصحية، ووصف الشائعة بالسخيفة.



Tony Khazen



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top