2019- 09 - 15   |   بحث في الموقع  
logo بالصور: إنقاذ امرأة بعد سقوطها في شوّان - كسروان logo بري استقبل عائلة المحرر حسن جابر logo "تغريدة"... برسم النيابة العامة logo ماذا قالت كريمة "المحرر" حسن جابر عن باسيل؟ logo دمشق توجّه رسالة الى الامم المتحدة ومجلس الامن logo الاتحاد الأوروبي يعلّق على ضرب المصافي السعودية logo الجراح: لبنان هو وطن التعايش والمحبة والسلام logo ميقاتي دان الاعتداء على منشأتي نفط لأرامكو: نتضامن مع السودية قيادة وشعبا
ماذا حصل بين "النائب وشباب طرابلس"؟
2019-07-12 00:10:40

""بينما كان موقع ""، يجري مقابلة مع النائب ديما جمالي خلال افتتاح أوّل مبادرة اجتماعيّة للمقاولات والانشاءات في لبنان لشركة BEDCO باب الدهب، تقدّم عدد من الطرابلسيين اليها و"هتفوا" لها، معبّرين عن حبّهم الكبير لـ"سعادتها" ودعمهم لعملها هي التي دائمًا ما تقف الى جانبهم من خلال النشاطات التي تقوم بها والبرامج التي تعدّها."هتاف الطرابلسيين"، تطوّر الى حوارٍ عفويٍّ مع "نائبتهم" التي كانت على احتكاكٍ مباشرٍ معهم، ولا سيّما عند متابعتها للمبادرة ووضع يدها بيد رئيسة جمعية "مارش" ليا بارودي في خطوتها اللافتة والمميزة من أجل تأمين فرص عمل للشباب اللبناني المهمّش في عاصمة الشمال، وتوسيع دائرة العمل حتّى يستفيد أكبر عددٍ من اللبنانيين، على حدّ قول جمالي.نائب طرابلس، التي سارعت لإلتقاط الصور معهم، تلقّت جرعة دعم من شباب شدّدوا خلال الترحيب بها على أنّ "ديما جمالي خطّ أحمر وكنّا رح نفتح معارك كرمالها"، وذلك على سبيل المزاح... فضحكت وقالت "أنا لا أحبّ المعارك... وإنتو أحلا شباب ونحن نعمل من أجلكم ونعطيكم الأمل لدفعكم الى الأمام".ثمّ توجّه اليها الشباب بالقول:"بدنا دعمكم وتضلّو واقفين الى جانبنا"، فردّت:"أنا من أوّل نهار كلّ شغلي لإلكن". ولم تنسَ جمالي أن تسألهم عن صديقهم "رومي.. ليش ما إجا معكن"، هي التي تتواصل معهم وتتابع قضاياهم بشكلٍ مستمرّ.وختمت جمالي:"فخورة جدًّا بالمبادرة وبكل خطوة من هذا النوع، من شأنها أن تعطي الشباب فسحة أمل في ظلّ الأوضاع الإقتصاديّة والإجتماعيّة الصعبة التي يمرّ بها لبنان".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top