2020- 06 - 03   |   بحث في الموقع  
logo نادين لبكي: هذا أكثر ما أخشاه..! logo راغب علامة: تجربتي الجديدة «عظيمة» logo أصالة نصري.. قريباً بالخليجي logo غادة بشور: أرفع القبعة لحياة الفهد logo شذى حسون: «أخاف أحچي» logo إليسا تلتقي جمهورها في حفل غداً: «مكملين معاكم» logo لا تقفوا عند حدود قانون قيصر.. فهو هشّ وأجوف (بقلم جورج عبيد) logo رئيس بلدية بشري يشكر وزارة الأشغال
كأس الأمم الأفريقية: تونس الى النصف نهائي بعد اكتساح مدغشقر
2019-07-12 01:06:20

تمكن منتخب تونس من التأهل الى دوري النصف نهائي من بطولة ​كأس الأمم الأفريقية​ المقامة حاليا في مصر بعد فوز كبير على منتخب مدغشقر بثلاثة اهداف نظيفة في المباراة التي أقيمت على استاد السلام في ختام مباريات دور الربع نهائي.

وافتتح اللاعب فرجاني ساسي التسجيل لتونس في الدقيقة 52، ليعود يوسف المساكني ويسجل الثاني د60، قبل ان يختتم اللاعب نعيم سليتي اهداف اللقاء في الدقيقة 93.

وسيواجه المنتخب التونسي نظيره السنغالي يوم الأحد على استاد الدفاع الجوي، بينما سيلتقي منتخب الجزائر مع نيجيريا بعد ذلك مساء اليوم نفسه. 



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top