2019- 07 - 22   |   بحث في الموقع  
logo مقتل "خمسيني" في بعلبك logo بالفيديو: سقوط حملة على الاوتوستراد... وسائق حذر logo بالصورة: انقاذ شاب من الغرق قبالة شاطىء صيدا logo "أبو أمير"... في قبضة "الأمن" logo شارل جبور يهاجم باسيل... "معراب لن تكون معبراً له" logo تنبيه من "REAL" بشأن الوسطاء العقاريين logo الوكالة الدولية للطاقة الذرية تنعي مديرها العام logo ميشال موسى: التحدي هو بتطبيق أرقام الموازنة وادخال اصلاحات بنيوية على موازنة 2020
وفد دبلوماسي روسي في أنقرة للبحث بعقد لقاء جديد بصيغة أستانا حول سوريا
2019-07-12 01:10:53

بحث المبعوث الخاص للرئيس الروسي إلى سوريا، ألكسندر لافرينتييف، ونائب وزير الخارجية الروسي، سيرغي فيرشينين، مع مسؤولين أتراك، في أنقرة، الوضع في محافظة إدلب السورية.

وأوضحت وزارة الخارجية الروسية في بيان لها أن المتحدث الرسمي باسم الرئيس التركي إبراهيم قالن، ونائب وزير الدفاع، يونس أمره قره عثمان أوغلو، ونائب وزير الخارجية، سيدات أونال، شاركوا في اللقاء من الجانب التركي.

وأشارت الخارجية الى أنه قد بحث الجانبان وبصورة مفصلة الأوضاع في سوريا وفي منطقة الشرق الأوسط بأسرها، وناقشا الوضع في إدلب في ضوء تصاعد التهديد الإرهابي هناك، وضرورة ضمان حماية المدنيين وكذلك العسكريين الروس والأتراك.

وأشارت الوزارة إلى أن اللقاء تناول تبادل الآراء بشكل موسع حول ملف التسوية السياسية للأزمة السورية، مع التركيز على استكمال عملية تشكيل اللجنة الدستورية وإطلاق عملها، بموجب قرارات مؤتمر الحوار الوطني السوري في سوتشي وقرار 2254 لمجلس الأمن الدولي.

ولفتت الى ان الجانبين بحثا أيضا التحضيرات لعقد لقاء دولي جديد ضمن صيغة أستانا (روسيا، تركيا، إيران) حول سوريا، مطلع شهر آب المقبل، في عاصمة كازاخستان، نور سلطان.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top