2019- 07 - 22   |   بحث في الموقع  
logo باريس سان جيرمان يجد الحل لابعاد غوارديولا عن مبابي logo محرك فورمولا 1 غريب في سيارة فيراري logo ملكة جمال “تغازل” ترامب logo انقاذ شاب من الغرق logo بالفيديو: إسرائيل تهدم منازل فلسطينيين قرب القدس logo إجراءات ما بعد إقرار الموازنة… هل ترجئ تنفيذ مقررات “سيدر”؟ logo حزب الله يسجل سابقة بتصويته للموازنة.. اندماج في سبيل الاحتماء logo الازمة الحكومية تراوح في مربّع السلبية… لكن الامل موجود
مصادر الأنباء: سارتفيلد غادر بيروت وكأنه يقول أعذر من انذر
2019-07-12 01:10:58

أكدت مصادر صحيفة الأنباء الكويتية أن نائب وزير الخارجية الاميركي لشؤون الشرق الأدنى ديڤيد ساترفيلد الذي كان يسرّع الامور لحل عقدة الترسيم واستتباعاتها النفطية بين لبنان واسرائيل على يديه قبل انتقاله الى مهمته الجديدة كسفير لبلاده في تركيا، غادر بيروت، وهو يقول ما معناه أعذر من انذر. وأشارت المصادر ان الولايات المتحدة بعقوباتها المستجدة والمرشحة للتوسع انما تخاطب الجارة كي تسمعها الكنّة، بمعنى انها تضغط على السلطة اللبنانية من خلال اعضاء في البرلمان اللبناني ينتمون الى حزب الله كي توجع ايران اكثر، وهي هنا كمن ينفخ في الرماد.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top