2020- 08 - 13   |   بحث في الموقع  
logo بيانٌ شديد اللهجة من القاضي سامر يونس: كلّهم يخافونني.. لأنّني لا أخاف ولا أهاب أحداً logo حماية المستهلك المصري يحذر من شراء هذه المنتجات logo حريق داخل مستشفى في طرابلس logo البوراري منية أفضل مهندسة في المغرب logo مركز أبحاث أميركي: السيول تهدد موقع مفاعل نووي في كوريا الشمالية logo «مطبخ البلد»… لمسة حنان في أحياء بيروت المدمرة logo تعرف على طُرق تجنب الانفصال وفقًا لعلامات الأبراج logo تعرفي على مقدار عدم الوفاء لدى الرجال من تاريخ الميلاد
Facebook وTwitter على القائمة السوداء
2014-09-29 17:38:04

تستعد خدمة الرقابة الروسية الاتحادية لحظر وغلق مواقع "غوغل"، "فيسبوك" و"تويتر" من روسيا في مراكز البيانات الخاصة بها ووضعها على القائمة السوداء.
كما أشارت صحيفة ازفستيا الروسية خلال تقرير لها، إلى أنه مع بداية شهر آب الماضي، هناك تعديلات على قوانين "الإعلام وتقنيات المعلومات وحماية المعلومات"، وقانون الجرائم الإدارية، وأنه يجب على المواقع الأميركية الاستجابة للقوانين الروسية.

كما أوضحت الصحيفة الروسية أن عدم الوفاء بمتطلبات القانون الروسي يعاقب عليها بغرامة تصل إلى نصف مليون روبل، وإدراج الموقع فى القائمة السوداء، و قد تم إمهال المواقع الثلاثة حتى شهر كانون الثاني المقبل للموافقة على القرار الجديد.





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top