2024- 03 - 29   |   بحث في الموقع  
logo منسق “تيار العزم” في عكار عايد بالفصح logo البيسري عزى روداكوف بضحايا العمل الإرهابي في موسكو logo البطريرك الراعي مترئساً سجدة الصليب: لنتعلم من مدرسة حبه المحبة والبذل والخدمة والعطاء logo القصيفي: نأسف لتوقف جريدة نداء الوطن عن الصدور.. logo أمن الدولة… ما له وما عليه! logo شهيب ناعياً فؤاد باشا السعد: ابن البيت الآدمي logo وحدوا اللبنانيين بتضحياتهم فصفقوا لهم إحترامًا...ماذا حصل في 29 آذار؟ logo لائحة بمدارس لا تدفع مستحقات المتقاعدين: مسؤولية الحلبي وميقاتي
تفاصيل جديدة عن ما حصل مع ابنة الموسوي!
2019-07-15 00:15:15

أوضح مدير مكتب النائب نواف الموسوي الشيخ محمود حلال، ما جرى بين حسن المقداد وكريمة الموسوي.
فقد قال في تسجيل "صرلو السيد معو لحسن المقداد معاناة من سنة 3 أشهر من وقتا ما طلقا لبنتو"، مشيرا إلى أنه "ما كان يقبل يطلقا إلا ما يقبض 10000$".
ولفت إلى أنه "صار كل ما بدا تشوف الولاد بيعمل مشاكل، بالمخفر وبالشارع هيديك المرة كسر عليا السيارة وضربلا ياها، بقلب المخفر بيصير مشاكل، توقف كذا مرة المقداد وتعهد كذا مرة".
كما ذكر في التسجيل المسرب أنه "من ثلاثة ايام مد ايدو عليا لطليقتو قدام بيت بيا، فنزل السيد خوتان"، متسائلا "لأيمتا بدو يضل صابر على هيدا الموضوع".
وأشار حلال إلى أن "المقداد استفز الموسوي لدى وصوله إلى المخفر واستفز الشباب المرافقين"، فحصل ما حصل.
وكان وقع اشكال بين غدير نواف الموسوي وشقيقتها فائزة، كريمتي النائب نواف الموسوي من جهة، وطليقها محمد حسن المقداد من جهة اخرى، على خلفية اشكالات سابقة وحق مشاهدة الاطفال.
وقد تم استدعاؤهم الى مخفر الدامور حيث رغبت غدير الموسوي برفع دعوى على طليقها، وتمت المباشرة بالتحقيق بناء لاشارة المحامي العام الاستئنافي في جبل لبنان القاضي نادر منصور.
وبعد تدوين افادة المدعية غدير الموسوي وتوقيعها على المحضر، حضر اربعة اشخاص الى المخفر واعتدوا بالضرب بواسطة مفك احضروه معهم على حسن المقداد، وتسببوا له بجروح قطعية برجله، عندها تدخل عناصر المخفر وعملوا على توقيف اثنين من المعتدين فيما فرّ الآخران الى خارج المخفر.
وبعد ان تم اغلاق الباب الرئيسي للمخفر، وخلال عدة دقائق حضر النائب نواف الموسوي الى المخفر وبرفقته حوالي عشرين شابا، وبحوزتهم مسدسات ظاهرة، ولم يسمح لهم عناصر المخفر بالدخول، وحاولوا تهدئته بعد انفعاله الشديد، في حين تم تقديم الاسعافات الاولية للجريح حسن المقداد من قبل احد رتباء مخفر الدامور.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top