2024- 04 - 16   |   بحث في الموقع  
logo شهيد لحركة “أمل” في “غارة عين بعال” logo محاولة سرقة منزل النائب غازي زعيتر logo القومي: إجراء استحقاق الانتخابات البلدية والإختيارية في هذا الوقت أمر قد لا يصيب الأهداف المرجوّة logo بالفيديو: طائرة تهبط وسط السيول في مطار دبي logo أدخلوه العناية المركزة... نازحون سوريون يعتدون على مواطن في زغرتا! logo عملية جديدة لحزب الله.. هذا ما استهدفه! logo مجلة أميركية تحدد "3 خيارات" محتملة أمام إسرائيل للرد على إيران! logo "واتساب" يثير غضب المستخدمين!
توقيف 43 شخصاً بجرم دخول البلاد خلسة
2019-07-15 10:09:53

اعلنت المديرية العامة لقوى الامن الداخلي في بيان، انه "نتيجةً للمتابعة والرصد، وفي إطار مكافحة عمليات تهريب الأشخاص من سوريا إلى لبنان، تمكنت شعبة المعلومات في قوى الأمن الداخلي، من توقيف /٤٣/ شخصاً من التابعية السورية بينهم /١٤ امرأة و١٧ طفلا دون ال/٥/ سنوات/، وذلك بتاريخ 14/7/2019 في بلدة الصويري _ البقاع الغربي، بجرم دخول الأراضي اللبنانية خلسة".
وسُلّموا الى القطعة المعنية، لإجراء المقتضى القانوني بحقّهم، بناءً على إشارة القضاء المختص.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top