2024- 04 - 25   |   بحث في الموقع  
logo شقير في ملتقى الامن الاقتصادي العربي: القوى اللبنانية مطالبة بالتوصل الى حل للأزمة السياسية logo وفد كتائبي زار دريان.. حكيم: لضرورة ايجاد حل سريع للفراغ الرئاسي logo ماكرون لاعب كرة قدم في مباراة خيرية...ويسجّل بضربات جزاء! logo محافظ الشمال يطالب بمصادرة الدراجات النارية المخالفة logo "هجوم لاذع" من شمعون على المر: سلامة مطلوب وساكن حدّك logo شجار عائلي ينتهي بالرصاص في طرابلس! logo الرواية الحقيقية لـ "إنفجار دورس"! logo "الذهاب إلى الفراغ"... باسيل: كنا أمام خيارين
العبسي: للسهر على حاجات الكنيسة من خلال العمل المشترك
2019-07-15 16:13:32

جال بطريرك أنطاكية وسائر المشرق للروم الملكيين الكاثوليك يوسف العبسي على الرهبانيّات الروميّة الكاثوليكيّة التي شهدت انتخابات الرؤساء العامّين والمجالس الجديدة فيها مباركا ومهنئا، داعيا المجالسالجديدة للسهر على حاجات الكنيسة خصوصًا من خلال التعاون والتعاضد والعمل المشترك.

وقد استهل العبسي جولته بزيارة تهنئة للجمعية البولسيّة التي تعتبر جمعية بطريركية، حيث تشكل المجلس الجديد من الأب مروان سيدي (رئيس عام) والأعضاء الأب بولس فاضل (مدبر أول) الأب نعيم كورية (مدبر ثاني) الأب نقولا بسترس (مدبر ثالث) الأب نقولا الحداد (مدبر رابع) وشاركهم مائدة الطعام.

ثم توجّه إلى دير القديس يوحنّا في الخنشارة للقاء المجلس الجديد المؤلّف من الأرشمندريت شربل معلوف (رئيس عام) والأعضاء الأب ديمتري فياض (مدبر أول) الأب سابا سعد (مدبر ثاي) الأب نقولا رياشي (مدبر ثالث) الأب مطانوس نصر الله (مدبر رابع).

وكانت له محطة اخيرة في دير المخلّص العامر في جون لتهنئة المجلس الجديد الذي بات مؤلفا من الأرشمندريت أنطوان ديب (رئيس عام) الأب مطانس حداد (مدبر أول) الأب مكاريوس هيدموس (مدبر ثاني) الأب نداء ابراهيم (مدبر ثالث) الأب جيلبير وردة (مدبر رابع) وشاركهم مائدة الغداء.

وتوجه العبسي خلال لقاءاته بالدعوة للمجالس الجديدة بالتوفيق والنجاح في المهمات الجسام الملقاة على عاتقها لاسيما في هذه المرحلة التي تتطلب المزيد من التعاون والسهر والتعاضد للابقاء على الكنيسة مرجعا لكل ابنائها .


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top