2024- 04 - 26   |   بحث في الموقع  
logo بصواريخ الكاتيوشا.. “حزب الله” يستهدف موقعا للعدو logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الجمعة logo بعد هجومها "الفاشل"... أوستن يسخر من أسلحة إيران! logo "حول تأجيل زيارة أردوغان"... تعليقٌ من البيت الأبيض logo جثةُ شاب داخل "شاليه" في الكسليك! logo أسلحة ومخدرات.. الجيش يوقف 4 أشخاص logo تدخلات الشرطة تشعل الجامعات الاميركية..وبلينكن يعتبرها من سمات الديموقراطية logo غزة:زخم جديد في المفاوضات..هل يحبطه نتنياهو؟
روسيا تبني جسرا جويا لتسليم أجزاء منظومة “إس-400” إلى تركيا
2019-07-15 17:56:27

سيتم الانتهاء من تسليم الأجزاء الأساسية من منظومة الدفاع الجوي الروسية في غضون أسبوع.

وقالت مصادر مطلعة على الوضع في “إزفيستيا”، إنه سيتم الانتهاء من تسليم أجزاء أول منظومة “إس-400” إلى تركيا في غضون أسبوع.

فيما أعلن الرئيس التركي رجب طيب أردوغان أنه سيتم تنفيذ العقد بالكامل في نيسان عام 2020.

وبنت روسيا جسرا جويا حقيقيا لنقل أجزء المنظومة بسرعة ودون انقطاع، ويستخدم طيران النقل لأول مرة لنقل مثل هذا الحجم من المعدات.

وأكدت وزارة الدفاع الروسية، إيصال المزيد من أجزاء منظومة “إس-400” الدفاعية الجوية إلى تركيا.

وذكر بيان لوزارة الدفاع الروسية إنه “في 14 تموز الجاري، حولت وزارة الدفاع الروسية طائرات تحمل أجزاء من منظومة “إس- 400″ الدفاعية إلى تركيا، كجزء من تنفيذ روسيا بتعهداتها وفق العقد المبرم”.




f.fatfat



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top