2019- 12 - 14   |   بحث في الموقع  
logo نصر الله يرسم ملامح الحكومة المقبلة: نعم للشّراكة لا للون الواحد… عبد الكافي الصمد logo كيف قرأ ″تيار المستقبل″ كلمة السيد حسن نصرالله؟… غسان ريفي logo لماذا لم يُدرك باسيل الخطأ قبل ثلاث سنوات؟… مرسال الترس logo لماذا إرتفعت أسعار الخضار بشكل جنوني.. ثم عادت وإنخفضت؟… عزام ريفي logo “خيارات” تفاقم تعقيدات التكليف logo “بارودة” بعبدا… من كتف “التكليف” إلى كتف “التوقيع” logo أبرز العناوين التي تصدرت صحف اليوم logo ساعات الإستشارات بين اللملمة والضغوط الأميركية على التأليف
روسيا تبني جسرا جويا لتسليم أجزاء منظومة “إس-400” إلى تركيا
2019-07-15 17:56:27

سيتم الانتهاء من تسليم الأجزاء الأساسية من منظومة الدفاع الجوي الروسية في غضون أسبوع.

وقالت مصادر مطلعة على الوضع في “إزفيستيا”، إنه سيتم الانتهاء من تسليم أجزاء أول منظومة “إس-400” إلى تركيا في غضون أسبوع.

فيما أعلن الرئيس التركي رجب طيب أردوغان أنه سيتم تنفيذ العقد بالكامل في نيسان عام 2020.

وبنت روسيا جسرا جويا حقيقيا لنقل أجزء المنظومة بسرعة ودون انقطاع، ويستخدم طيران النقل لأول مرة لنقل مثل هذا الحجم من المعدات.

وأكدت وزارة الدفاع الروسية، إيصال المزيد من أجزاء منظومة “إس-400” الدفاعية الجوية إلى تركيا.

وذكر بيان لوزارة الدفاع الروسية إنه “في 14 تموز الجاري، حولت وزارة الدفاع الروسية طائرات تحمل أجزاء من منظومة “إس- 400″ الدفاعية إلى تركيا، كجزء من تنفيذ روسيا بتعهداتها وفق العقد المبرم”.




f.fatfat



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top