2024- 04 - 25   |   بحث في الموقع  
logo ارتفاع عدد الشهداء الصحافيين من جراء العدوان على قطاع غزة logo ميقاتي في ملتقى الأمن الاقتصادي: لاعتماد نهج مالي جديد logo بعد الحرب... إبراهيم: حماس قادرة على فرض إيقاع سياسي جديد logo صوت قوي "يوقظ" سكان الجديدة... ماذا حصل عند "ABDO"؟! (فيديو) logo مجلس النواب يُمدّد للبلدبات logo بسبب بيروت... نائب قبل بالتمديد! logo بهية تزور الحريري في باريس logo بالصواريخ.. “الحزب” يستهدف موقعا للعدو
السفير الفلسطيني استقبل الارشمندريت عبد الله يوليو
2019-07-15 20:11:18

استقبل سفير دولة فلسطين اشرف دبور وأمين سر حركة فتح وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية في لبنان فتحي ابو العردات، عضو المجلس المركزي الفلسطيني الارشمندريت عبد الله يوليو.

واطلع دبور الارشمندريت يوليو على اوضاع ابناء شعبنا الفلسطيني في لبنان والظروف الحياتية والمعيشية التي يعانون منها.

وتم البحث في الاعتداءات الاسرائيلية المستمرة ضد ابناء الشعب الفلسطيني ومقدساته المسيحية والاسلامية وما تتعرض له القضية الفلسطينية من محاولات تصفية أميركية اسرائيلية تستهدف انهاء المشروع الوطني الفلسطيني، والتأكيد على الموقف الفلسطيني الرسمي والشعبي الرافض لكل ما يحاك ضد حقوق شعبنا وثوابته الوطنية.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top