2024- 04 - 19   |   بحث في الموقع  
logo واشنطن تنفي:لا ضوء أخضر لإسرائيل لاجتياح رفح logo "اتفاق هوكشتاين" المؤجل: من انتظار غزة إلى انتظار إيران logo بصواريخ فلق.. المقاومة الإسلامية تقصف قاعدة للعدو logo مقدمات نشرات الاخبار logo "اتفقنا مع الخماسيّة"... دعوة من عطية للنواب! logo "الحزب" يكثف ضرباته للثكنات.. وإسرائيل تنشر أسماء قادة اغتالتهم logo هل اقترب هجوم إسرائيل على رفح؟ logo "المعابر معلوم من يسيطر عليها"... يزبك: جريمة مقتل باسكال سليمان سياسية
بهية الحريري خلال إطلاق مهرجانات صيدا: ماضون بخلق مساحات فرح ولقاء لكل الناس
2019-07-15 21:10:23

أثنت رئيسة كتلة المستقبل النائبة بهية الحريري، خلال جولتها على بعض الفعاليّات والأنشطة المرافقة لإطلاق مهرجانات صيدا السياحية، على الكورنيش البحري المقابل لقلعة صيدا البحرية، وبخاصّة معرض الرسم والمعرض الحرفي التراثي، على فكرة تنظيم حفلات وأنشطة ضمن مهرجانات صيدا، في هذا الموقع أمام قلعة صيدا البحرية، ما يساهم في خلق مساحة ومتنفس للناس لتأتي وتتمشى وتفرح.

ودعت كلّ الناس من صيدا، كما ومن كلّ المناطق، إلى أن يأتوا ويشاركوا في هذه الأنشطة الّتي تشهدها المدينة من الآن وخلال الشهرين المقبلين، والّتي نكمل من خلالها تحريك المدينة الّتي أطلقناها في شهر رمضان المبارك، وليكون لدينا دائمًا نوع من عوامل الجذب والتنشيط للحركة، من خلال مثل هذه الأنشطة ولخلق مساحات فرح ولقاء ونشاط وتفاعل لكل الناس من المدينة وخارجها.

وكانت انطلاقة المهرجانات، بحفلات Rock The Castle الّتي تقام على مدى ثلاث ليال أمام قلعة صيدا البحرية.

وتتواصل حفلات المهرجان في 15 تموز بأمسية غنائية تحييها الفرق الموسيقية لجامعات LAU ،LIU ،AUB وUSJ والمغني فراس ضو، وفي 16 تموز بحفل للفنانة فرح نخول.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top