2024- 04 - 27   |   بحث في الموقع  
logo رفع علم "حزب الله" في جامعة أميركية... وانقسام عربي logo "الحزب" يستعد لما بعد انتصاره: فكفكة الألغام وتشكيل السلطة logo العثور على جثة شاب في أحد المجمعات السياحية logo استقالة متحدثة باسم الخارجية الاميركية..احتجاجاً على حرب غزة logo بصواريخ الكاتيوشا.. “حزب الله” يستهدف موقعا للعدو logo بعد هجومها "الفاشل"... أوستن يسخر من أسلحة إيران! logo "حول تأجيل زيارة أردوغان"... تعليقٌ من البيت الأبيض logo جثةُ شاب داخل "شاليه" في الكسليك!
أمل عرفة: اعتزالي كان تصريحاً انفعالياً وغير حقيقي
2019-07-16 00:00:10

هدى العبود

تناقلت الأوساط الفنية خبر اعتزال الفنانة السورية أمل عرفة عالم الفن بعد عرض حلقة عن ضحايا «الكيماوي» وانتقاد اصحاب الخوذ البيضاء، وعلى أثر ذلك قيل بأن عرفة أعلنت أنها ستترك الفن لأهله، وقالت عرفة لـ «الأنباء» بعد احتفالها بعيد ميلادها التاسعة والأربعين مع الأهل والأصدقاء: اعتزالي كان تصريحا انفعاليا، وغير حقيقي.

وبعد أيام قليلة عن إعلانها الاعتزال، قالت أمل «من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، اعلن عودتي إلى الأجواء مجددا»، مضيفة: حاليا أحضر لعمل فني كبير انتظروني ولكنه ليس الجزء الثالث من مسلسل «دنيا»، رافضة الكشف عن اسمه. كما أعلنت من خلال تصريح صحافي أنها ستغلق كل حساباتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي فقط، وستخلد للراحة عدة أيام بعيدا عن الضوضاء التي تخلقها هذه المواقع.

وأمل عرفة فنانة وكاتبة ومغنية تمتلك صوتا جميلا، وموهبة لا يستطيع أي كان نكرانها، ومن ابرز كتاباتها الفنية «دنيا» و«عشتار» و«رفة عين» و«سايكو» وغيرها، وجميعنا يعلم الظروف التي تمر فيها سورية من حرب سياسية واقتصادية ومجتمعية أثرت على أي مواطن سوري، ونأمل ان تعود النجمة أمل عرفة الرائعة إلى ألقها.



Diana Ghostine



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top