2024- 04 - 19   |   بحث في الموقع  
logo سعر البنزين يرتفع والمازوت ينخفض.. والغاز على حاله logo تصاعد المواجهة مع ايران يدفع تصنيف إسرائيل الى التراجع logo إسرائيل توجه ضربة لإيران..لم تستهدف المواقع النووية logo سوريا:طائرات إسرائيلية تقصف مواقع للنظام..بالتزامن مع هجوم داخل إيران logo تكتم في تل أبيب وفي طهران:هل حصل الهجوم الاسرائيلي؟ logo بالتزكية.. ناصر سرور رئيسا لاتحاد نقابات الافران والمخابز logo عصابة "خطرة" تنشط في طرابلس... بطلتها إمرأة! logo نحاس: فرنسا مهتمّة بِايجاد حلول دبلوماسية لأزمة الجنوب
ترمب... و"النساء الاربعة"!
2019-07-16 09:11:51

زاد الرئيس الأميركي دونالد ترمب هجومه على أربع نساء في الكونجرس ينتمين لأقليات امس الاثنين وهون من شأن المخاوف من أن تكون تصريحاته "عنصرية" الأمر الذي أثار غضب الديمقراطيين، الذين تحركوا لإدانته في مجلس النواب.
وقال ترمب في البيت الأبيض إن "الأشخاص الذين وصفهم بأنهم منتقدون للولايات المتحدة ينبغي أن يرحلوا عن البلاد".
وجاءت تلك التصريحات بعد تغريداته على تويتر يوم الأحد التي قال فيها إن "أربع مشرعات من اليسار يعرفن في الكونجرس باسم (الفريق) ينبغي أن يعدن إلى الأماكن المنهارة الموبوءة بالجريمة التي أتين منها".

We will never be a Socialist or Communist Country. IF YOU ARE NOT HAPPY HERE, YOU CAN LEAVE! It is your choice, and your choice alone. This is about love for America. Certain people HATE our Country....

— Donald J. Trump (@realDonaldTrump) July 15, 2019
والنساء الأربع مواطنات أميركيات وولدت كلهن ما عدا واحدة في الولايات المتحدة.
وقال الرئيس الاميركي، "إذا لم تكن سعيدا في الولايات المتحدة وإذا كنت تشتكي طيلة الوقت فتستطيع ببساطة أن ترحل". وقوبل تصريحاته بتصفيق متقطع من بعض رجال وسيدات الأعمال.
وانتقدت النساء الأربع ترمب، كما انتقدن القيادات الحالية للحزب الديمقراطي الأمر الذي قوض مظهر الوحدة داخل الحزب في مجلس النواب.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top