2019- 12 - 10   |   بحث في الموقع  
logo بالفيديو: أعضاء بلدية الميناء يطالبون باستقالة علم الدين.. ونهرا شخصية مرفوضة logo قطع الطرقات في الشمال logo الراعي: الهوة بين المسؤولين والشعب تزداد يوميا logo بالفيديو: قطع طُرقات مجددًا.. واوتوستراد جونية في الواجهة logo أميركا تُعاقب دبلوماسياً سعودياً على خلفية مقتل خاشقجي logo طارق سلمان: السد يريد تحقيق إنجاز كبير في مونديال الأندية logo كالينيتش قد يعود إلى اتلتيكو مدريد logo سيميوني: لا يجب أن نربك الناس
وزير العمل لحسن مراد: هل تدعو إلى عدم تطبيق القانون؟
2019-07-16 09:12:21

توجه وزير العمل كميل ابو سليمان في تغريدة على حسابه عبر "تويتر"، الى وزير الدولة لشؤون التجارة الخارجية حسن مراد بالقول: "عن أي قرار تتحدث؟، وزارة العمل لم تتخذ أي قرار جديد بل تطبق قانون العمل بعدما اعطت فترة سماح لمدة شهر، فهل تدعو إلى عدم تطبيق القانون على الجميع؟".زميلي @hassanmrad عن أي قرار تتحدث؟! #وزارة_العمل لم تتخذ أي قرار جديد بل تطبق قانون العمل بعدما اعطت فترة سماح لمدة شهر. فهل تدعو إلى عدم تطبيق القانون على الجميع؟— Camille Abousleiman (@camilleasleiman) July 16, 2019*********يذكر ان مراد كان قد غرد على حسابه عبر "تويتر" يوم أمس، قائلاً: "ما بيجوز نضيف لمأساة الأخوة الفلسطينين بلبنان مأساة جديدة بمنعهم من العمل وقطع ارزاقن وتركن فريسة للجوع والبطالة".واضاف: "هالقرار كأنو هدفو الضغط عليهن ليقبلو بصفقة القرن واكيد هيدا شي مرفوض وسنسعى لتغييرو، من حق الاخوة الفلسطينين ان يعيشو بكرامتهم متل الحق بعودتهم المؤكدة لفلسطين".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top