2024- 04 - 26   |   بحث في الموقع  
logo ميقاتي يترأس جلسة مجلس الوزراء في السرايا logo “لصَوْن الأمن والسلام”… بو حبيب: حان وقت الأفعال الملموسة logo غالانت بحث وهوكشتاين التصعيد الأمني مع لبنان logo الأب إيلي خنيصر: “من الحريق الى الغريق” logo أميركا تكشف تفاصيل الهجوم الحوثي على خليج عدن! logo "بالغة التعقيد"... الجيش الاسرائيلي ينقل بقايا صاروخ (فيديو) logo "لصَوْن الأمن والسلام"... بو حبيب: حان وقت الأفعال الملموسة logo حزب الله حقّق أضعاف ما يبتغيه... أداءٌ نوعي يُبعد الحرب الشاملة؟!
وزير العمل لحسن مراد: هل تدعو إلى عدم تطبيق القانون؟
2019-07-16 09:12:21

توجه وزير العمل كميل ابو سليمان في تغريدة على حسابه عبر "تويتر"، الى وزير الدولة لشؤون التجارة الخارجية حسن مراد بالقول: "عن أي قرار تتحدث؟، وزارة العمل لم تتخذ أي قرار جديد بل تطبق قانون العمل بعدما اعطت فترة سماح لمدة شهر، فهل تدعو إلى عدم تطبيق القانون على الجميع؟".زميلي @hassanmrad عن أي قرار تتحدث؟! #وزارة_العمل لم تتخذ أي قرار جديد بل تطبق قانون العمل بعدما اعطت فترة سماح لمدة شهر. فهل تدعو إلى عدم تطبيق القانون على الجميع؟— Camille Abousleiman (@camilleasleiman) July 16, 2019*********يذكر ان مراد كان قد غرد على حسابه عبر "تويتر" يوم أمس، قائلاً: "ما بيجوز نضيف لمأساة الأخوة الفلسطينين بلبنان مأساة جديدة بمنعهم من العمل وقطع ارزاقن وتركن فريسة للجوع والبطالة".واضاف: "هالقرار كأنو هدفو الضغط عليهن ليقبلو بصفقة القرن واكيد هيدا شي مرفوض وسنسعى لتغييرو، من حق الاخوة الفلسطينين ان يعيشو بكرامتهم متل الحق بعودتهم المؤكدة لفلسطين".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top