2020- 01 - 20   |   بحث في الموقع  
logo هذا ما جاء في أسرار الصحف logo لا حكومة في الأفق.. من يكافح الشغب السياسي؟… غسان ريفي logo سلطة تعيش خارج الواقع تحاول بيع ″الوهم″ للمواطنين… عبد الكافي الصمد logo ما هي أبرز العناوين التي تصدّرت صفحات الصحف؟ logo اليوم سيكون حاسماً ويفترض أن يشهد تكثيفاً للتشاور logo إليك 10 خطوات تُساعدك على إنقاص وزنك دون جوع logo البلد ينزلق إلى الفوضى… logo هل دَخَل لبنان في «النَفَق العنفي»… اللاهب؟
العسكريون المتقاعدون يوجهون رسالة الى النواب العمداء
2019-07-16 09:58:18

دعا العميد المتقاعد مارون خريشة خلال اعتصام الهيئة الوطنية للمحاربين القدامى امام مبنى ″النهار″، ″النواب العمداء في المجلس النيابي للتصدي للاجحاف اللاحق بحق العسكريين المتقاعدين″. 


وسأل النواب: ″بأي تشريع في العالم تدفع ضريبة الدخل مرتين وبأي حق تحرمون العسكريين من الطبابة وهي احد اهم اسباب جهوزيتهم للتصدي لاي عدوان″. 


وكانت مجموعة من حراك العسكريين المتقاعدين، اعتصمت أمام مبنى جريدة النهار باتجاه وسط البلد. ورفعت المجموعة يافطة كتب عليها مثلما دافعنا عن الوطن سندافع عن حقوقنا

أكّد العميد المتقاعد جورج نادر، من ساحة الشهداء، ان العسكريين المتقاعدين لن يقطعوا الطرقات في تحركهم الاحتجاجي اليوم امام مجلس النواب، ولن نمنع النواب من الدخول الى المجلس النيابي، لا بل نريدهم مناقشة موازنة العار”، آملا في ان ينصفوا العسكريين

وشدّد نادر على ان من المعيب ان يجبروننا على النزول الى هذه الساحات التي حميناها في 8 و14 اذار، لندافع عن حقوقنا“، كاشفا ان منظمي التحرك يحاولون وضع ضوابط للمتحمسين على الارض وضبط التصرفات خارج الاطار السلمي، وليس هناك انقساماً بين العسكريين المتقاعدين

وتحول محيط مجلس النواب صباح اليوم الى منطقة عازلة تمهيدا لانطلاق جلسات مناقشة واقرار الموازنة في الساعة 11 قبل ظهر اليوم. 

وتم نشر الاسلاك الشائكة على طول محيط المجلس لمنع أي تظاهرات او تحركات من التقدم باتجاه المجلس.

وكان العسكريون القدامى بدأوا بالتجمع في وسط بيروت منذ مساء أمس. 




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top