2019- 08 - 18   |   بحث في الموقع  
logo هدف لا يصدق من ديبالا‎! logo سترلينغ: كنا نستحق الفوز على توتنهام logo أليكسيس سانشيز هدف أنطونيو كونتي المستجد! logo غوارديولا ينتقد حكام الـ VAR ويوضح خلافه مع اغويرو logo الليغ 1: خسارة مؤلمة لـ موناكو امام ميتز وفوز صعب لـ نيس logo «هيونداي موتور» تقدم تقنية «التحكم النشط بتبديل التروس» logo «لينكون الغانم» نظّمت فعالية فنية خاصة في «وجهة» logo مقدمات نشرات الأخبار المسائية ليوم السبت في 17/8/2019
هواوي تتجه لاستثمار 3 مليارات دولار في إيطاليا
2019-07-16 09:58:41

أعلنت شركة هواوي الصينية العملاقة للاتصالات أنها مستعدة لاستثمار 3،1 مليارات دولار حتى العام 2021 في إيطاليا وخلق ألف وظيفة.

ويأتي هذا الاعلان بالتزامن مع استهداف إدارة ترامب لهذه الشركة التي تتهمها بالتعاون مع السلطات الصينية، ونقلت صحيفة وول ستريت جورنال أنها بصدد إلغاء مئات الوظائف في الولايات المتحدة من أصل 850 يعملون معها.

وقال المدير العام لهواوي فرع إيطاليا توماس مياو في مؤتمر صحافي عقده في ميلانو :”خلال السنوات المقبلة سنستثمر في إيطاليا 1،9 مليار دولار للحصول على معدات، و1،2 مليار دولار في عمليات وتسويق، و52 مليون دولار في الأبحاث والتطوير”.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top