2024- 04 - 25   |   بحث في الموقع  
logo واشنطن تكشف عن 3 أهداف أساسية في غزة! logo أرسل صوراً لـ"القبة الحديدية"... هكذا خدعت طهران جندي إسرائيلي! logo عناوين الصحف logo أسرار الصحف logo افتتاحية “الديار”: وزير خارجية فرنسا الى بيروت والهدف منع الحرب بين لبنان و«اسرائيل» logo افتتاحية “اللواء”: توجُّه أميركي – فرنسي للاستثمار جنوباً بعد تطورات رفح! logo ماذا ورد في افتتاحية “البناء”؟ logo افتتاحية “الجمهورية”: الرئاسة تأجيل والبلديات تمديد والجنوب تصعيد
سمير حبشي: الدراما اللبنانية تطورت كثيرا
2019-07-16 13:00:17

أكد المخرج سمير حبشي “أن الدراما اللبنانية تطورت كثيرا وانتاجاتها توسعت وأصبح لدينا شركات انتاجية توفر للعمل ما يحتاجه من امكانيات مالية ولوجستية”.

حبشي وهو من المخرجين الذين يحرصون على متابعة اعمالهم عند عرضها، وهذا ما حصل في رمضان الماضي في مسلسل “أسود”، قال:”الكاستينغ فيه جيد، في قصة أستغربها لكنها تحصل وان بشكل نادر”.

وردا على سؤال قال:”قد يكون مستغربا بعض الشيء ان تكون النجمة ورد الخال بعمر والدة الممثل باسم مغنية، لكن الطريقة الاحترافية التي جسدت فيها ورد دورها جعلته يعتبر الامر تفصيلا صغيرا”، نافييا “ان تكون الممثلة داليدا خليل دخلت المسلسل من دون ارادته، فهو اقترحها وسأل المنتج جمال سنان ان كان لديه مشكلة مع اسمها فنفى ذلك، وقال بأن داليدا أدت دورها كما يجب وهي ممثلة شاطرة”.

وعلق على مسلسل “الكاتب ” فنوه باخراج رامي حنا، وقال:”اذا نوهت به، فهذا لا يعني انني مع ثنائية الاخراج في مسلسل واحد بتوقيعين”، لافتا الى “ان الممثلة دانييلا رحمة كانت جيدة في الكاتب، لكن نص تانغو كان أفضل”.

واثنى حبشي على مسلسل “دقيقة صمت” وعلى حضور الممثلة ستيفاني صليبا التمثيلي وبما قدمته للدور، وردا على سؤال عن مسلسل كرما وصديقه الممثل رودني حداد اذا كانت اهميته كمخرج بنفس أهميته كممثل، قال:”يمتلك رودني ثقافة عميقة في الفن والدراما لكن مهمة الاخراج أوكلت اليه سريعا أثناء تصوير المسلسل”.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top