2024- 04 - 23   |   بحث في الموقع  
logo ملك الأردن حذر من خطورة التصعيد الأخير: قد يدفع بالمنطقة إلى انعدام الأمن logo أسبوعٌ ديبلوماسيّ وسياسيّ حافل في السرايا.. وميقاتي مطمئن إلى الدعم الفرنسي للبنان logo إيجابيات تحيط باجتماعات الاليزيه.. وماكرون يدعو الى ضمانات متبادلة لاعادة الهدوء الى الجنوب logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الأحد logo ملف النزوح بين ميقاتي والاتحاد الاوروبي اليوم وسفراء الخماسية في عين التينة هذا الاسبوع logo التمديد للمجالس البلدية الخميس المقبل.. الطريق سالكة!.. عبدالكافي الصمد logo تهديدات للإستهلاك.. ماذا عن حرب إسرائيلية خاطفة على لبنان؟!.. غسان ريفي logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الاثنين
المركز الانطاكي الاورثوذكسي للاعلام: أفلام هدفها تسخيف شخص يسوع الإله المتجسد
2019-07-16 18:10:23

أفاد المركز الانطاكي الاورثوذكسي للاعلام بانه معروف بلغة السينما والإعلام والشعر والفن وما شابه أن المشاهد الإيحائيّة هي أكثر تأثيرًا من المشاهد الواضحة المباشرة، ونحن في حملتنا شوفوا_للأهل نحذّر منها دائمًا بخاصة في المشاهد التي تدخلها بقوّة شركات إنتاج الأفلام السينمائيّة الموجّهة للأولاد، مشيراً إلى أنه أحدث مثال الفيلم الجديد ل Le Secret de la Potion Magique Asterix: والذي يُعرض فيه مشهد لشخصيّة تشير إلى الرب يسوع المسيح كشخص ساحر يقوم بعجيبة تكثير الأرغفة الخمسة، المذكورة في الأناجيل الأربعة مت ١٣:١٤-٢٣ + مر٣٠:٦-٤٤ + لو١٠:٩-١٧ + يو١:٦-١٥.

وفي بيان له، لفت المركز إلى أن الحوار يشير إلى أنّه أملهم الوحيد وهو فرصة نجاتهم الأخيرة، إذ القصة تدور حول أن الشخص الذي يقوم بصناعة الخلطة السحريّة والتي تعطي أفراد القبيلة قوّة غير طبيعيّة تجعلهم ينتصرون على الرومان، أصبح عاجزًا لتأمين هذه الحماية على أثر حادث تعرّض له والمشهد ليس بطويل لكنّه مؤثّر ولا يجب أن نستخف أبدًا بهذه الأمور، ولنتذكّر دائمًا بأنها جزء من سلسلة تتخزّن في اللاوعي عند أولادنا مِن عدّة أفلام، وهدفها تسخيف شخص يسوع الإله المتجسّد.






وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top