2024- 04 - 26   |   بحث في الموقع  
logo الإنتخابات البلديّة.. التمديد أزال كابوساً!.. عبدالكافي الصمد logo طرابلس عاصمة الثقافة العربية.. 735 عاما على تحريرها من الإفرنج الصليبيين!.. غسان ريفي logo جلسة التمديد تفضح علاقة باسيل بأعضاء كتلته… نائب يتحول إلى ساعي بريد logo المعارضة في معراب... عدم زجّ لبنان في الحرب logo إلى القوات وحلفائها… حان وقت الإستقالة logo المقاومة تفعل معادلة "إغتيال = مسيرة إنقضاضية"… إسرائيل تتقفى أثر المسيرات عبر اليونيفيل؟ logo عناوين الصحف logo اسرار الصحف
جاويش أوغلو: سبب معارضة أميركا لشراء تركيا إس-400 يكمن حقيقة بأن تركيا تقتني أسلحة من روسيا
2019-07-16 19:12:13

أكد وزير الخارجية التركي، مولود جاويش أوغلو، أن سبب معارضة الولايات المتحدة لشراء تركيا منظومات إس-400 يكمن حقيقة في أن تركيا تقتني أسلحة من روسيا، مشيراً إلى أن تركيا بحاجة ماسة إلى منظومات دفاع جوي، موضحا أن إس-400 الروسية بدأت بالوصول إلى الأراضي التركية وستدخل حيز الاستخدام مطلع العام المقبل.

وأشار إلى أن معارضة واشنطن لشراء تركيا إس-400 الروسية ليست ناجمة عن جوانب تقنية، لكنها ترجع إلى حقيقة أن أنقرة تشتري المنظومات من موسكو، معتبراً أن تصريحات الرئيس الأميركي، دونالد ترامب، حول هذا الموضوع خلال قمة مجموعة العشرين في اليابان، واضحة للعيان، وهناك أصوات معارضة لهذا الموقف تصدر من واشنطن بين الحين والآخر، لكن تركيا دولة مستقلة وذات سيادة، وتشتري المنظومة التي تلبي احتياجاتها.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top