2024- 04 - 27   |   بحث في الموقع  
logo الاحتفاء بمعرض رشيد كرامي...على لائحة التراث العالمي:الإرث المهدد logo محافظ عكار طلب من البلديات تنفيذ إجراءات تنظيم وجود النازح السوري logo الحزب يفاجئ الجيش الإسرائيلي بـ "كمين قاتل"... عملية مركبة جديدة وخسائر كبيرة! logo حجار: الفساد عابرٌ للقارات واللغات logo 7 سنوات ولم يلتئم "جرح" رامي... تفاصيل حادثة أخذ الثأر في صيدا! logo يروّجان المخدّرات على متن درّاجة آليّة في الضاحية logo بيرم في بغداد مشاركاً في افتتاح فعاليات مؤتمر العمل العربي بدورته الخمسين logo مختلسو مليوني دولار من سفارة لبنان بقطر:كشف المتورطين
لوكاس هيرنانديز يعاود نشاطه بعد انقطاع
2019-07-16 21:05:38

ذكرت صحيفة "ليكيب" الفرنسية ان اللاعب الفرنسي لفريق ​بايرن ميونيخ​ الالماني لكرة القدم ​لوكاس هيرنانديز​ عاود نشاطه في خطوة مهمة نحو تعافيه من الاصابة.

واوضحت الصحيفة ان هيرنانديز وبعد أربعة أشهر تقريبًا من اجرائه عملية جراحية في الركبة، قام بجولات ركض في مركز التدريب في النادي البافاري.

واشارت "ليكيب" الى ان هذه الخطوة سيتبعها لحاق هيرنانديز بالتدريبات الجماعية خلال اسبوعين او ثلاثة، رغم انه لن يتمكن من مساندة البايرن في اول مبارياته هذا الموسم ضد هيرتا برلين يوم السادس عشر من اب بالدوري الالماني "بوندسليغا".

 



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top