2024- 04 - 26   |   بحث في الموقع  
logo ميقاتي: إدراج معرض رشيد كرامي على لائحة التراث العالمي نقطة انطلاق لمزيد من الإستثمار في هذه المنشأة logo 3 إصابات في حريق داخل دار الأيتام في بلدة برج العرب العكارية logo أين اختفى زين الدين زيدان؟ logo وزيرٌ يُهدّد مستقبل نتنياهو السياسي! logo "أمثولة في الصبر"... دعوةٌ من فضل الله الى اللبنانيين logo هاشم: ارادة ابناء الجنوب اقوى من آلة الحقد الاسرائيلي logo الإدمان ومكافحته بين “جاد” وفرنجيه logo الزعيم الكوري الشمالي أشرف على اختبار إطلاق صواريخ عدة
صداع في رأس ريال مدريد بسبب لاعبه الياباني الجديد
2019-07-16 21:05:41

صداع في رأس نادي ​ريال مدريد​ الاسباني بسبب نجمه الياباني الجديد كوبو بعد ان تاكد تاخير مشاركته مع الفريق الملكي بسبب جنسيته غير الأوروبية.

ولن يستطيع كوبو المشاركة مع فريقه في الوقت الحالي نظرًا لأن القانون في إسبانيا يسمح بامتلاك 3 لاعبين فقط بجنسية غير أوروبية.

اما ريال مدريد فلديه  5 لاعبين بجنسية غير أوروبية في الوقت الحالي وهم فالفيردي ورودريغو وفينيسيوس جونيور وميليتاو وكوبو.

 

 

 

وحول مارسيلو فإنه حاصل على الجنسية الإسبانية تمامًا كليونيل ميسي مع ​برشلونة​ لانه قضى العديد من السنوات في إسبانيا.

وفي الأيام المقبلة، سيعطي ريال مدريد الجنسية الإسبانية للأوروغوياني فالفيردي ولكنه سيظل أمام معضلة تواجد كوبو كلاعب رائع يحمل جنسية غير أوروبية.

 



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top