2019- 08 - 18   |   بحث في الموقع  
logo ردّا على تغريدة النائب عبدالله الذي توجه فيها الى المؤسس الاول لحزب سبعة جاد داغر، صدر عن داغر ما يلي: logo الجيش فجر قنبلة من مخلفات الجيش الاسرائيلي logo ابو فاعور: الحريري سيدعو الى اجتماعات حكومية مكثفة logo اسود للحريري: في لبنان لا يمكنك أن تنفذ شيئاً logo الراعي: لضبط التهريب في المعابر المعروفة logo "داعش" يعلن مسؤوليته عن هجوم كابول logo أبو فاعور توقع أن يدعو الحريري فور عودته الى اجتماعات مكثفة للحكومة logo وليد البعريني: لإعطاء عكار حقها في التعيينات الإدارية للفئة الأولى
جنايات بيروت أصدرت حكمها بحق قاتل عماد حسن في عربصاليم
2019-07-16 21:12:35

أصدرت هيئة محكمة الجنايات في بيروت برئاسة القاضي طارق البيطار وعضوية المستشارتين ميراي ملاك وفاطمة ماجد، مساء اليوم، حكمها في ما يعرف بجريمة عربصاليم، والتي ذهب ضحيتها المغدور عماد حسن. وجرمت الهيئة المتهم الموقوف مازن عمار بالجناية المنصوص عنها في المادة 547 عقوبات، فأنزلت به عقوبة السجن والأشغال الشاقة مدة 18 عاما لإقدامه على إطلاق النار على المغدور وقتله، على أن تحتسب مدة توقيفه الإحتياطي. كما ألزمته بدفع عطل وضرر للجهة المدعية قدره 450 مليون ليرة لبنانية ومصادرة البندقية وتدريكه النفقات كافة. وأعلنت الهيئة براءة كل من طه فواز، علي زين العابدين، بلال الخطيب، حيدر مقدم ومهدي مقدم، وإطلاق سراحهم فورا ما لم يكونوا موقوفين لداعٍ آخ.، كما أعلنت براءة المتهم محمد فواز من جناية المادة 549/2018 عقوبات، واسترداد مذكرتي التوقيف الغيابية والقبض الصادرتين بحقه. وكانت الجريمة وقعت في 9 شباط 2018 على خلفية نشوب خلاف بين القاتل والمغدور، اللذين كانت تجمعهما علاقة تجارية تتضمن بيع وشراء مبان وعقارات، إضافة الى انضوائهما تحت لواء ما يعرف بحزب الأمير، الذي يقوده الشيخ غير المعمم محمد فواز الموجود خارج لبنان.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top